تستمع الآن

إحياء الفنانة أصالة حفلها الأول بعد طلاقها

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة أصالة بإحياء حفلها الغنائي الأول وذلك بعد أن قامت بالإعلان عن طلاقها من المخرج طارق العريان وظهرت من خلال الحفل وهي متماسكة وغازلت جمهورها وقامت بالتأكيد أنهم من يستحقون لقب حبيب الآن، كما قامت بتقديم الأغاني الرومانسية ومن ثم الأغاني الحزينة والتى صرحت بأنها تعبر عنها.

وأطلت بإطلالة متميزة من اللون الوردي حتى تتوافق مع الهدف من الحفل وهو الهدف الخيري وتم تخصيص أرباحه بالكامل لصالح مرضي سرطان الثدي، حيث قالت للجمهور لا تتخيلوا كم أنا بحاجة لأغني إليكم اليوم.

أهم التفاصيل عن حفل الفنانة أصالة:

واستكملت كلامها قائلة أحتاج للغناء وسط الجمهور لأني بحس أن هذا هو العالم الوحيد الذي أستطيع أن أقدم فيه جميع أحلامي ومشاعري ثم قامت بغناء أغنية مبقاش أنا وسط تشجيع من اصالة التيأظهر عليها التأثر بشكل كبير من الأغنية.

ومن خلال الحفل قامت بتقديم عدد متميز من أغانيها وقامت بمداعبة الجمهور بعد أن غنت أغنية بين إيديك وقالت أنها ستقدم جميع الأغاني للحب والرومانسية حتي تتخلص منها وستقوم بغناء بعض الأغاني التى تخصها وتعبر عنها علشان منكدش عليكم فى البداية.

وكان من أهم الأغاني أغنية يامجنون وأغنية ولا تصدق وأغنية بنت أكابر أغنية خانة الذكريات وأغنية شموخ عزي وأغنية أشكرهم، كما أنها قررت بإحياء الحفل على الرغم من نصيحة من حولها بإلغاء الحفل حيث قامت بنشر بوستر الحفل على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

فعلقت سنغني فى الحفل جميع أغاني الحب وأغاني الألم سنغني للأمل الذي يجعل من المرأة إمكانية محاربة المرض واليأس والضعف وتعتبر ذلك دعوة منها لمرضى أورام الثدي فى محاربة مرضهم وألمهم.

وعندما قامت بغناء أغنية مرة واحد حب واحدةتوقفت في المنتصف وطلبت من الجمهور أن يغني معها وعلقت اضحكوا انتوا مش بتضحكوا ليه أنا نفسي أضحك، ثم علقت بنظرات مكسورة حزينة بأنها ترى في الأمل نجاةفلا حزن يدوم إن كانت الموسيقى هى رفيقة درب والجمهور هم أقرب لى ولقلبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك