تستمع الآن

«إحنا محتاجينه».. إسعاد يونس توجه رسالة للمنتج نصر محروس بشأن بهاء سلطان

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على توجيه رسالة للمنتج الغنائي نصر محروس، خلال حلقة رأس السنة ببرنامجها “صاحبة السعادة”، التي عرضت، مساء الثلاثاء، حيث استضافت خلال الحلقة النجم بهاء سطان.

وقالت إسعاد موجهة كلامها وندائها لنصر محروس: “أنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبي وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جاى مش قد اللى راح.. أرجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص فى السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى”.

بهاء سطان قدم خلال الحلقة العديد من الأغانى مع فرقته الموسيقية، منها “مايردش، ياللى بايع، 3 دقايق، وغيرها من الأغانى، كما قدم تواشيح بعنوان “فكم لله من لطف خفى”، والذى لاقى صدى واسع بعد انتهاء الحلقة، وظل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتداولن الفيديو من روعة أداء وصوت بهاء سلطان، حيث طالبوه فى التعليقات بعدم الغياب عن الساحة الغنائية.

ويستعد المطرب بهاء سلطان لتسجيل أغنية سينجل جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على موقع يوتيوب، وهى من كلمات أحمد الشناوى، وألحان وتوزيع رامى المصرى.

وطرح “سلطان” آخر ألبوماته الغنائية، عام 2014، بعنوان “بدعى يا رب”، وابتعد عن الساحة الفنية، وكانت آخر مشاركاته الفنية تتر مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، وسبق وغنى تتر مسلسل  “فوق السحاب” للنجم هانى سلامة عام 2018.

وكان قد دب خلاف بين المنتج نصر محروس والنجم بهاء سلطان منذ سنوات على خلفية خلل فى بعض بنود التعاقد منذ فترة طويلة، أدى الأمر إلى إقامة دعاوى قضائية ولم تحل تلك القضية حتى الآن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك