تستمع الآن

إبداع الفنان عبادي الجوهر في ليلة عباديات

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان عبادي الجوهر بالإبداع في ليله تكريمه فى ليلة عباديات ضمن حفلات موسم الرياض فى ليلة متميزة جدا حيث قام بتقديم أهم وأروع أغانيه التي تفاعل معها الكثير من الجمهور وجاءت تلك الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية.

فيما تلقى الفنان عبادي الجوهر من الهيئة العامة للترفيه عود مصنوع من الخشب النادر على مستوى العالم كله كما أنه مصنوع من الذهب الخالص من عيار 21 حيث يكون تصميم ذلك العود من تصميم إليا خوري كما أنه من ماركة فارو ترونز.

أهم التفاصيل عن إحياء الفنان عبادي الجوهر في ليلة عباديات:

كما شهد ذلك الحفل قبل أن يبدأ الفنان عبادي الجوهر بتقديم أغنية بداية بعرض مقطوعات موسيقية لعدد من الأغاني العبادية وفور صعوده على المسرح قام الجمهور باستقباله بطريقة خاصة ومتميزة جدا باعتباره أسطورة العود التي لن تتكرر.

فيما أكد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه من خلال تصريحه بشأن تلك الحفلة بأن الفنان عبادي الجوهر حبيب القلب وهو الأفضل على مستوى العالم العربي والمتخصص في عزف العود.

بينما بدأ الفنان عبادي الجوهر حفلته بأغنية عطشان ثم أغنية معاد هو بجاي وغيرها من الأغاني المتميزة فيما قامت الفنانة السورية أصالة نصري بالمشاركة في ذلك الحفلت بأغنية قد الحروف من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد وألحان الفنان عبادي الجوهر.

كما شارك الفنان رابح صقر بأغنية جديدة من كلمات آل الشيخ وألحان الفنان عبادي الجوهر وقدم أغنية قديمة تحمل أسم من عذابي من روائع الفنان عبادي الجوهر، كما شارك عدد من المتخصصين والمتميزة في العزف ببعض من المقاطع الموسيقية للفنان عبادي الجوهر.

وكان من ضمنهم أحمد فتحي وممدوح الجبالي ويوسف عباس وإسلام القصبجي وحمد بروسلي، كما شهد الحفل تقديم عرض فيلم وثائقي عن الفناني عبادي الجوهر ثم تم إقامة معرض لعدد من آلات العود الخاصة به بينما اختتم الفنان عبادي الجوهر حفله بأغنية المزهرية وأغنية عام الجديد وأغنية مختفي وأغنية مالت التي طلبها تركي آل الشيخ.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك