تستمع الآن

أول فيديو لإطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد احتجازه

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

تداولت وسائل إعلام لبنانية، فيديو يظهر خروج الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بعد أيام قضاها في مركز الشرطة، بعد احتجازه على خلفية قتله سارق اقتحم منزله الأحد الماضي.

وظهر في الفيديو الذي تداوله وسائل الإعلام، عبر صفحاتها على موقع “تويتر”، حيث علق محامي فادي الهاشم لـ”ذا انسيدر”، على القضية، قائلا: “إلى حد ما هو هو دفاع مشروع عن النفس”.

كان الهاشم، قد نقل إلى مركز الشرطة بعد احتجازه، قبل أن ينقل فيما بعد إلى إحدى المستشفيات اللبنانية نتيجة إصابته بعارض صحي بعد الحادثة التي وقعت في منزله.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وصورة من فيديو تسلل السارق

كانت وسائل إعلام لبنانية، قد كشفت عن صدور أمر بتوقيف زوج نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم بعد قتله للسارق، بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأشارت الوكالة الرسمية في لبنان، إلى إن شخصاً ملثماً دخل إلى فيلا نانسي عجرم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

ولفتت التفاصيل إلى أن الشخص من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية، ودخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في محافظة جبل لبنان، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحصل على الأثر إطلاق نار بين الطرفين أدى إلى مقتل السارق على الفور.

فيما نقلت مصادر لموقع “النهار” اللبناني، أن المسلح تمكن بواسطة مسدسه من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

من جهته، نفى شقيق فادي الهاشم، ما تردد بشأن عمل السارق مع الهاشم من قبل، موضحا لبرنامج “القاهرة الآن” مع لميس الحديدي، أن السارق لم يكن يعمل لدى الفنانة نانسي عجرم، وأكد أنهم أول مرة يروه وأنه يعمل بمنطقة بعيدة عن منزلهم حتى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

وأضاف: “كنا سهرانين أنا وعيلتي عند الدكتور فادي وكنا مقررين نبات عنده لكن مشينا ولما وصلنا البيت عرفنا باللي صار، وإن السارق كان موجود وقت وجودنا في الفيلا كما أوضحت كاميرات المراقبة”.

وأوضح أنه “دخل غرفة الفنانة نانسي عجرم وطلب أموال وأعطاه فادي المال لكنه طلب دهب الفنانة نانسي، لكنه لما اتجه لغرفة الأولاد توجه وراه الدكتور فادي وأطلق عليه النار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك