تستمع الآن

أول صور من شهر عسل محمود العسيلي في المالديف

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

احتفل الفنان محمود العسيلي بحفل زفافه يوم الجمعة الماضية على خبيرة التجميل أمنية عبد اللطيف، حيث سافر عقب ذلك إلى جزر المالديف لقضاء إجازة شهر العسل.

ونشر محمود العسيلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورًا له خلال قضاء شهر العسل في المالديف بصحبة زوجته، حيث علق على الصور قائلا: “وأنا مش واخد بالي”.

كان العسيلي قد احتفل بحفل زفافه على أمنية عبد المنعم يوم الجمعة الماضية في حفل صغير حضره عدد من نجوم الفن وأصدقاء العروسين والأهالي.

ونشر صورا عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق عليها: “تبات و نبات، الفستان الأبيض، إحساسك ايه النهارده، الليلة و اخيرا فرحة، أغاني عملتها من اول ما ابتديت لغاية النهارده باتكلم فيها عن العيلة و الاستقرار و الحب و العيال .. كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل و أسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها و فعلا حاولت في تجربتين جواز إني اشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على ارض الواقع و لكن للأسف التجربتين مانجحوش .. و الفشل مش لازم يكون معناه ان حد وحش.. لا.. هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب”.

واحتفل الفنان الشاب في نهاية يوليو الماضي، بخطوبته على أمنية عبد المنعم، بإحدى القرى في الساحل الشمالي، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء.

وطرح العسيلي مؤخرا أغنية “تمثيلية” عبر صفحته على موقع “يوتيوب”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد ومحمود العسيلي، فيما ينتظر أن يطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك