تستمع الآن

أول تعليق من مي حلمي بعد تعرضها لـ الإجهاض

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

وعكة صحية تعرضت لها الإعلامية مي حلمي، أدت إلى إجهاض جنينها الأول من الفنان محمد رشاد، حيث نقلت إلى إحدى المستشفيات وتلقت العلاج ووضعت تحت الملاحظة.

من جهته، وجه الفنان محمد رشاد، رسالة إلى زوجته عبر صفحته على “انستجرام”، قائلا: “ربنا يعوضنا خير وطول ما انتى كويسة اللي راحوا ييجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة”.

فيما طمأنت مي حلمي جمهورها، حيث نشرت صورتها داخل المستشفى، وعلقت قائلة: “شكرا لكل الناس اللي سألت عليه انتوا عيلتي التانيه والله.. خرجت من العمليات ودلوقتي أحسن شويه وماتزعلوش لو غبت عنكم مابقدرش امسك التليفون كتير دعواتكم ليا”.

كان الفنان محمد رشاد قد احتفل بزفافه على الإعلامية مي حلمي، في شهر مارس الماضي، في سرية تامة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، بعد أشهر قليلة من حفل زفافها الأول الذي ألغي قبل إقامته بساعات قليلة.

وحضر الحفل عددًا من أصدقاء رشاد ومي، من بينهم الفنانة ياسمين علي، حيث حرصت على الغناء معهما.

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمي قد ألغي من قبل بعد خلافات بين العروسين، وأثار هذا الحدث جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وكان عدد كبير من معجبي الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، قد فوجئوا بإلغاء حفل زفافهما قبل انعقاده بدقائق، حتى بعد إقامة جلسة تصوير لمي بفستان الزفاف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك