تستمع الآن

أول أغنية للفنانة أصالة لا يخرجها طارق العريان

السبت - ١٨ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة السورية أصالة نصري بإطلاق كليب جديد لها يحمل اسم شامخ وتعتبر تلك الأغنية هي أول أغنية تقوم بغنائها وتصويرها ولا يقوم بإخراجها طارق العريان وهي من إخراج نهال نبيل وجاءت تلك الأغنية بعد سنوات عديدة قام المخرج طارق العريان بإخراج جميع أغنياتها.

أهم تفاصيل طرح أول أغنية للفنانة أصالة ليست من إخراج طارق العريان:

كما حصد ذلك الكليب ما يقرب من مليون مشاهدة في خلال 24 ساعة فقط منذ طرح الأغنية حيث كتبت الفنانة أصالة من خلال نشر منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة كلي امتنان لمحبتكم ودفء مشاعركم وأطيب كلماتكم، وأحب أقدم الشكر لكل قلب احتواني وأقدم الاعتذار لمن بكى منكم على أو من أجلي وأصدقكم أنني لا مخذولة ولا مكسورة وأنني لست ضعيفة بل أنا قوية وأقوم بالتنفس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي لم تنطفئ في عيني الحياة هي فقط تبدلت بعض الأماكن لحياتي.

ومن ناجية أخي أعلنت الفنانة أصالة قبل فترة عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان وكتبت بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي عن والد أبنائي آدم وعلي وأتمني من جميع الأشخاص عدم الدخول في التفاصيل للحرص على مشاعري وطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم سأبقى دائماً مخلصة لعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي.

نبذة عن الفنانة السورية أصالة نصري:

ولدت الفنانة أصالة في مدينة دمشق وذلك في حي أبو رمانة كما أن لديها أربعة أخوات وتحمل الجنسية البحرينية وذلك بعد أن قامت بالمشاركة في فعاليات أوبريت المحبة والولاء الذي أقيم في المنامة في البحرين احتفال بالعيد الوطني في عام 2005 وحصلت وقتها على الجنسية البحرينية.

كما أن الفنانة أصالة تعتبر من أكثر المغنيات العربيات شعبية حيث أنها قامت بطرح أغنية لها تحمل اسم أمع صدي صوتك في عام 1991 والتي كانت من تأليف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتميز صوتها بنبراته القوية الذي له الأثر الكبير في أغانيها، كما قامت بعد ذلك بالمشاركة في الكثير من المهرجانات العربية والدولية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك