تستمع الآن

محمد نجل عبد المجيد عبد الله يقوم بطرح أول أغانيه

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

قام محمد نجل الفنان عبد المجيد عبد الله بطرح أول أغانية والتى تحمل اسم يا بختي فيك وكان ذلك مفاجأة للجمهور حيث قام بالدخول لعالم الغناء للمرة الأولي وذلك من خلال نشره لتلك الأغنية على حسابه الرسمي على قناته على موقع يوتيوب.

تفاصيل طرح محمد نجل عبد المجيد عبد الله لأغنية:

وقام محمد عبد المجيد عبد الله بالتعاون مع الشاعر الغنائي صالح الريان لكتابة كلمات الأغنية وقام بتلحينها محمد بودله وتوزيع هشام السكران، كما شارك الفنان عبدالمجيد عبدالله تلك الأغنية من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق قائلا محمد عبدالمجيد يا بختي فيك 2020.

وصرح الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله بأنه تفاجأ بطرح ابنه لتلك الأغنية وأعرب أنه لم يعرف متي سجلها وميعاد طرح الأغنية كما أنه قدم له النصيحة بأن ذلك المشوار يحتاج لإصرار وتوفيق وكتب له فى بوست على موقع تويتر قائلا والله معرف متى سجلها ومتى نزلها المهم الله يوفقه فى هذا المشوار

فرد محمد نجل عبدالمجيد عبد الله على والده فقال له ويسعدك يا أعظم أب بالدنيا ثم تفاعل الجمهور مع تلك الأغنية وأشادوا بصوته مؤكدين أنه ورث من صوت والده ولكنلابد من الاعتماد على نفسه متمنين له تحقيق ما يحلم بهفى عالم الغناء.

نبذة عن الفنان عبد المجيد عبد الله:

الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله من مواليد عام 1962 وهو مغني وملحن سعودي وتم اكتشافه على يد الأستاذ إبراهيم سلطان وأوضح موهبته فى الموسيقي والمسرح ثم ذهب معه إلى الإذاعة في جدة فى المملكة العربية السعودية وقام بغناء العديد والعديد من الأغاني التى لاقت الكثير من النجاح.

وكانت أول حفل غنائي له فى نادي الاتحاد السعودي عندما كان عمره 13 عام من خلال جمعية الثقافة والفنون فى جدة وتعرف من خلال ذلك على مجموعة من الملحنين ثم قام بتسجيل عدد من الأغاني للتليفزيون ومنها أغنية حبايب وقت ما يبغوا من كلمات صالح جلال ولحن حسن تمراز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك