تستمع الآن

أهم مميزات كاميرا هاتف OPPO Reno2

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

يمكن من خلال سلسلة هواتف أوبو أن يكتشف العميل جميع المميزات الخاصة بالهاتف من خلال هاتف OPPO Reno2 فيتم اكتشاف مميزات الكاميرا من أجل تسجيل أجمل اللحظات والذكريات، ومعرفة جودة البطارية لقضاء وقت أطول علي الهاتف والكثير من المميزات الأخري ولكن سنتعرف من خلال موضوعنا علي مميزات كاميرا الهاتف.

أهم مميزات كاميرا هاتف OPPO Reno2:

يمكن من خلال كاميرات هاتف OPPO Reno2 بيقوم العميل بالتقاط بعض من الصور الرائعة لأجمل اللحظات وتسجيل الذكريات ويكون ذلك من خلال مزايا تحسين الصور التي تساعد المستخدمين على التقاط صورة.

كما أن هاتف OPPO Reno2 يكون لديه خاصية نمط التصوير الفائق الظلام من أجل تحقيق أداء أفضل وذلك من خلال عدسة الكاميرا الأمامية والتي تبلغ دقتها 48 ميجابكسل والتي تكون مزودة بمثبت بصري وفتحة غالق بمساحة  F/1.7.

مع وجود بعض من المستشعرات الكبيرة بحجم نصف بوصة مع وجود تقنية  Quad Bayerللحصول على أجمل الصور فى فترة الليل، وحتى فى حالة الإضاءة تكون أقل من 1 درجة للإضاءة فإن كاميرا هاتف OPPO Reno2 تمكن المستخدم من جودة الصور التي يتم إلتقاطها بإمكانيات تفوق العين المجردة.

كما يتم تقليص التشويش التي تكون مدعومة بالذكاء الاصطناعي، كما تم تزويد هاتف OPPO Reno2  بأربع كاميرات تمنح المستخدم منظومة تصوير لها بعد بؤري كامل وتقريب هجين يكون حتى خمس مرات وعدسة بزاوية تصوير فائقة العرض.

وجدير بالذكر أن خاصية تصوير الفيديو بالثبات الفائق لهاتف OPPO Reno2 يكون من أجل تقدم تجربة تصوير فيديو ثابتة حيث يتم الجمع بين وحدة القياس ومستشعر لجسم الجهاز، وكذلك ومثبت إلكتروني ومثبت بصري ويكون ذلك بأسلوب استثنائي يتوافق مع جودة الكاميرا التي تعمل علي طرح صور بجودة عالية.

بينما عند استخدام الشخص للكاميرا من أجل تصوير مقاطع من الفيديو تكون بكل سهولة وخاصة عند الجري أو التزلج أو ركوب ألواح التزحلق أو عند قيادة سيارة فورمولا فلذلك فأن هاتف OPPO Reno2 يتأقلم مع ظروف الاهتزاز في أى وقت وتحت أى ظرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك