تستمع الآن

أهم مكياجات الفنانات في جولدن جلوب لعام 2020

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

تظهر الفنانات من خلال مهرجان الجولدن جلوب لعام 2020 على السجادة الحمراء مما يقومون بوضع أحدث صيحات موضة المكياج على يد أفضل الخبراء المتميزين في الحصول على لوك مناسب مختلف لتلك الفنانات من خلال حفل توزيع الجوائز للمهرجان.

وجدير بالذكر أن تلك الفنانات تقوم بالاستعانة عن طريق خبير التجميل الخاص بهم من أجل الحصول على تسريحة شعر مناسبة ومكياج بسيط وإطلالة هادئة، حيث تقوم تلك الفنانات بوضع المكياج من خلال المهرجانات وحفلات التكريم.

أهم مكياجات الفنانات في جولدن جلوب لعام 2020:

وضح خبير التجميل الخاص بالفنانة جينيفر لوبيز سكوت باريس الطريقة الخاصة بتطبيق المكياج الخاص بها وطريقة وضعه وكيفية منح وجهها جاذبية خاصة، كما يعتمد خبير التجميل في طريقة مكياجها على الكنتور الذي يظهر ملامح وجهها بشكل أفضل.

كما يمكن من خلال تلك الطريقة الحصول على مكياج الفنانة جينيفر لوبيز سكوت باريس بالكنتور بالإضافة إلى أنها اعتمدت على إظهار عينها بالرسم والرموش الطويلة لتبدو بإطلالة متميزة.

بينما اعتمد خبير التجميل الخاصة بالفنانة هارلو على برز عيونها من خلال وضع المكياج الخاص بها الذي يكون مكياج جذاب ومثير حيث يمتاز بأن تحصل على إطلالة بسيطة ورائعة.

كما أن هذا المكياج عبارة عن عيون سموكي إضافة إلى وضع الجليتر على الجفن مع الكحل الأزرق بشكل قوي والذي يكون على خط الروش السفلية، كما تكون تلك الطريقة التي يمكنك الاستعانة بها من خلال سهرة الفنانة.

وجدير بالذكر أنها اعتمدت في ظهورها على المكياج الناعم البسيط الذي يمكن من خلاله الاستعانة به ليتم اكتمال باقي اليوم بإطلالة متميزة تطل من خلالها بمظهر رائع وأنيق تألقت من خلاله خلال ذلك الحفل المميز.

ومن ناحية أخري ظهرت الفنانة فيوليتا كوميشان أثناء تواجدها في حفل جوائز الجولدن جلوب من خلال إطلالة متميزة من قبل خبيرة التجميل الشهيرة تشارلوت تيلبوري والتي قامت بوضع المكياج لها، حيث يكون ذلك المكياج وردي بجفون العين من فوق وأسفل ويعتبر ذلك المكياج من أبرز صيحات الموضة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك