تستمع الآن

أهم تفاصيل ومميزات هاتف HONOR 9X

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

يعتبر هاتف HONOR 9X هو الاختيار المناسب لجميع محبين الألعاب الحديثة حيث يتمتع بالكثير من المميزات التي تجعل من الهاتف يكون الأول ضمن منافسية ويوفر لجميع العملاء أكثر من لون للهاتف ليحقق لهم الراحة والتميز.

أهم تفاصيل ومميزات هاتف HONOR 9X:

1-شاشة الهاتف:

شاشة الهاتف مقاسها 6.5 بوصة تكون خالية من الحواف وبدقة 2340*1080 بيكسل وتكون للشاشة جودة فائقة لأنها تدعم فلتر الضوء الأزرق الذي يعطي الراحة للعين.

2- سعة التخزين:

سعة تخزين الهاتف الداخلية تبلغ 128 جيجا بايت ومن الممكن إضافة ذاكرة أخري تسع حتى 512 جيجا بايت وبالتالي لن يواجه العميل  مشكلة عدم وجود مساحة كافية لتحميل لعبة جديدة.

3-بطارية هاتف HONOR 9X:

حيث أن بطارية للهاتف تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير فتكون بطارية قوية لقضاء عدد ساعات أطول في اليوم للتحدث مع الأصدقاء ولعب الكثير من الألعاب حتي لا يحدث أي معاناة من مشكلة نفاذ البطارية.

4- كاميرا هاتف HONOR 9X:

كاميرا الهاتف لها الكثير من المميزات الاستثنائية من ناحية التصوير فتكون لها كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بيكسل و8 ميجا بيكسل و2 ميجابيكسل ويوفر للشخص محب التصوير جميع الإمكانيات من أجل التقاط صور احترافية.

كما أن كاميرا هاتف HONOR 9X متميزة في فترة الليل حيث أن الهاتف يكون مدعوم بوضع التصوير الليلي من خلال خاصية تثبيت الصورة بالذكاء الاصنطاعي فتظهر جميع الصور بجودة عالية وليست قاتمة أو مظلمة.

ومن خلال الكاميرا أيضا يمكن التقاط فيديو ثابت ومستقر ذات جودة فائقة وذلك بفضل نظام تثبيت الفيديو بالذكاء الاصطناعي ليناسب فترة النهار ويكون متميز في فترة الليل.

والكاميرا السيلفي للهاتف تبلغ دقتها 16 ميجابيكسل مما سيجعل بذلك إمكانية التقاط أجمل صور سيلفي مع الأهل والأصدقاء والأقارب.

5-معالج الهاتف  HONOR 9X:

معالج الهاتف هو ثماني النواةKirin 710F  الذي يتميز بالقوة وسرعة الاستجابة فيكون للهاتف الكثير من الكفاءة دون أن يواجه الشخص أي مشكلة قد تتعلق في تشغيل أي تطبيق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك