تستمع الآن

أهم تفاصيل حياة الأمير هاري الجديدة بعد تخليه عن الملكية

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

تم نشر صور أولية عن أول يوم فى حياة الأمير هاري الجديدة بعد تخليه عن الملكية بصحبة زوجته ميغان ماركل وبعد سحب جميع ألقابهما بقرار من الملكة إليزابيث الثانية.

حيث أعلن منذ فترة قصر بكنغهام في لندن بقرار من الملكة بشأن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بوضعهما المستقبلي فى بريطانيا وتم سحب لقب صاحب وصاحبة السمو الملكي منهما.

أهم تفاصيل حياة الأمير هاري الجديدة بعد تخليه عن الملكية:

حيث ظهرت ميغان ماركل وهي تقوم بحمل طفلها الوحيد آرتشي في كندا فى غابات مدينة فانكوفر وذلك بدون حراسة وكانت على شفتيها الضحك والابتسامة وكانت هادئة وفى حالة استرخاء ويعتبر ذلك الأمر هو نفسه للأمير هاري وهو ما وضح فى الصور أثناء وصوله إلى كندا.

 الامير هاري

وظهر الأمير هاري وهو مرتدي ملابس كاجوال عصرية ويتحرك بدون حراسة ويبدو وهو مبتسم لأنه تخلص من كل القيود الملكية وبدء حياته بشكل هادي وبعيد عن وسائل الإعلام وعن تعرضه لأي انتقادات لهما.

ومن ناحية أخري قد قام والد ميغان ماركل بمهاجمتها بسبب تشجيع زوجها على التخلي عن الحياة الملكية ووصف ذلك بأنه تصرف مهين للعائلة الملكية، كما وصفت الملكة إليزابيث بأن التفاهم بين الأمير هاري وميغان ماركل يكون بناء وداعم وأكدت بأن حفيدها الأمير هاري وزوجته وابنهما سيبقون إلى الأبد محبوبين ضمن العائلة الملكية.

كما وضحت أيضا من خلال تصريحاتها بأنها تقوم بتفهم ما كانوا يعانون منه بسبب تعرضهم للرقابة المكثفة خلال العامين الماضيين كما أنها تقوم بدعم رغبة هاري وزوجته في عيش حياتهم بشكل استقلالي بدون أي قيود.

وقامت بتقديم الشكر لهم عن كل مهام العملالشاق الذي قاموا به في بريطانيا ودول الكومنولث وخارجها كما عبرت الملكة إليزابيث عن أمل العائلة الملكية بأن يكون ذلك الاتفاق هو الذي يعطي للأمير هاري وزوجته بدء حياة جديدة سعيدة، وجدير بالذكر أنه بعد تجريدهما من اللقب يكونوا شخصين عاديين بعيد عن توليهم أي مهام رسمية بعد ذلك في العائلة الملكية البريطانية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك