تستمع الآن

أهم المواهب التى تم رصدها برنامج ذا فويس كيدز

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

عند طرح الحلقة الاولي من برنامد ذا فويس كيدز فى الموسم الثالث من خلال اختبار الصوت يحدث بعض من اللقطات التى تم رصدها وسنتعرف عليها من خلال موضوعنا، حيث أنه من ضمن لجنة التحكيم الجديدة النجم اللبناني عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي والنجمة اللبنانية نانسي عجرم المحتفظة بمكانها منذ الموسم السابق.

أهم المواهب التى تم رصدها من برنامج ذا فويس كيدز:

فقد تم رصد تفاعل وتوتر على الفنان المصري محمد حماقي بسبب الطفلة المصرية ياسمين أسامة التى قامت بغناء أغنية يا صباح الخير للفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم مما نتج عن ذلك تفاعل لجنة الحكام معها، حيث حاول كل منهم بأن يقنعها بأن تنضم لفريقه.

حيث قام الفنان المصري محمد حماقي بإظهار قالب شيكولاته كبير لها بينما سألتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سبب اختيارها لتلك الأغنية التى قامت بغنائها ونالت على إعجابهم فردت الطفلة المصرية ياسمين أسامة بأن والدها الراحل كان يحب تلك الأغنية.

وعندما قامت الطفلة المصرية ياسمين أسامة بالاختيار من ضمن لجنة التحكيم فقد قررت وبعد تفكير كثير بأن تنضم لفريق الفنان المصري محمد حماقي فقام بتقديم هدية لها وهي سترة رياضية كهدية وتأثر بها بشكل كبير وأدهشته بعد الرد عن سبب غنائها لتلك الأغنية.

ومن ناحية أخري قامت الطفلة اللبنانية غايا الخوري بأن حصلت على لفت انتباه على لجنة التحكيم بسب موهبتها اللافتة بعد أن قامت بتقديم عرض مسرحي على المسرح، فأشعلت الأجواء بصوتها وعزفها بالأكواب في نفس الوقت.

ثم داعبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الطفلة اللبنانية غايا الخوري ومازحتها قائلة هل تستطيع أن تقومي بالعزف بالأكواب ولكن لأغنية لي فردت الطفلة بمعرفتها عزف إحدى أغانيها وبشكل مهاري.

بينما أكد الفنان المصري محمد حماقي على ثقة الطفلة اللبنانية غايا الخوري بنفسها ووضح ذلك أثناء صعودها على المسرح وتقديم موهبتها الغنائية كما أنها تعمل على استعرا موهبتها والتطوير منها بالعزف على الأكواب بشكل كبير دون تتوتر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك