تستمع الآن

أهم التغييرات لهاتف آيفون لعام 2020

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

تم الكشف من قبل بعض المواقع الخاصة بالتقنية المتخصصة ببراءة الاختراع عن طرح ميزات جديدة لهواتف الآيفون 2020 والتي يتم طرحها في الفترة القادمة وجاء ذلك بعد طرح بعض من المشاكل التي تتعلق بالبطارية وسعر الهاتف وكذلك تقنية الجيل الخامس.

كما أنه وحسب الكثير من المشاكل التي تم طرحها باحتلال الشاشة جزء كبير في الهاتف ويكون ذلك بعكس المتوقع والذي يتم إطلاقه في العام القادم 2020 حيث سيقوم الفريق المتخصص بالهاتف بالعمل على إخفاء الكاميرات وأجهزة الاستشعار تحت الشاشة.

أهم التغييرات لهاتف آيفون لعام 2020:

تعمل الشركة الأميركية آيفون علي طرح عدد من المميزات الجديدة للهواتف القادمة وهي التي تحدثت عنها الإعلام والذي تم التصريح بأنه تقدمت شركة أبل بطلب من أجل الحصول على ثلاثة براءات اختراع للحصول على تصاميم مميزة في اليابان.

كما سيتم العمل على ظهور هواتف آيفون 2020 من دون النتوء والذي يكون أعلى الشاشة ويضم في الأغلب الكاميرا والمستشعر والسماعة، كما تم النشر بخصوص بعض من براءات التصميم خلال الشهر الماضي والخاص بمكتب براءات اليابان والذي يتضمن الصور الخاصة لكل براءة اختراع.

ويكون من ضمن براءات الاختراع لهاتف آيفون 2020 حيث أنه لا يحتوي على النتوء ولا يحتوي على خاصية التعرف على الوجه ويكون بدل لذلك فيحتوي آيفون الجديد 2020 على مستشعر بصمة في الشاشة وكاميرا تحت الشاشة.

وبحسب أخر التصريحات من قبل آيفون الجديد فيكون الإطار المحيط بالشاشة كاد أن يقرب على الاختفاء ويكون ذلك نظرا لعدم وجود النتوء أو ما يدل على الكاميرا الأمامية فيظهر ذلك في وضعية الإطار النحيف المحيط بالشاشة أو احتمال أن تكون تحت الشاشة نفسها.

وجدير بالذكر أن الكثير من هواتف أند رويد تحتوي على مستشعرات خفية تحت الشاشة حيث أنها تعمل بواسطة قارئ بصري أو صوتي ومن المنتظر أن يتم طرح هاتف آيفون 12 وهو الهاتف المقبل ويكون في شهر سبتمبر المقبل لعام 2020 ويعتبر ذلك من ضمن إنجازات هاتف آيفون من شركة أبل المتميزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك