تستمع الآن

أهم التصريحات من الفنان عبد الله السدحان عن الفنان محمد رمضان

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان السعودي عبد الله السدحان بنشر فيديو يقوم من خلاله بالتصريح على مشاركة الفنان محمد رمضان فى موسم الرياض حيث أنه يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة فى العالم العربي، حيث قال الفنان السعودي عبد الله السدحان بأنه غير موافق عن تلك المشاركة من الفنان المصري محمد رمضان ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك بعد سؤال أحد متابعية عن مشاركة الفنان محمد رمضان فى موسم الرياض وعلق ما لقيتوا إلا أنا تسألوني هالسؤال أنا الموسم بحد ذاته أنا مع الموسم ولكن فيه أشياء أنا لست معها بحكم عمري وتجربتي ومو أنا اللي أقيم هذا يوجه للقائمين على الموضوع.

أهم التصريحات من الفنان عبد الله السدحان عن الفنان محمد رمضان:

بينما وصف الفنان السعودي عبد الله السدحان من خلال تصريحاته بأن موسم الريا يعتبر نقلة رائعة فى رؤية المملكة العربية السعودية كما أنه أضاف أن تلك الخطوة من المفترض أن تتم منذ فترة ويوجد جهود كبيرة قام ببذلها المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه وإن كان يوجد أخطاء فهى فى كل مكان.

ومن ناحية أخري منذ أشهر قام الفنان السعودي عبد الله السدحان بتكذيب خبر اعتزاله للفن من خلال ظهوره في مقطع فيديو حيث صرح من خلاله قائلا بإنه لم يعتزل طالما يتمتع بصحة جيدة وأن ما انشتر بشأن اعتزاله مجرد شائعة لا أساس لها.

كما استكمل الفنان السعودي عبد الله السدحان كلامه قائلا عن ذلك الفيديو إن سافرت وأقفلت جوالي أعلنتم وفاتي بسم الله علي وعليكم وإن نمت أستيقظ على خبر اعتزالي وأنا ليس لدي علم، كما أنه تحدث بشأن عودته للتعاون من جديد مع الفنان ناصر القصبي.

وجاء ذلك بعد ظهورهم سويا في حفل صناع الترفيه فى المملكة العربية السعودية وقال أنا ما في بيني وبين القصبي خلاف ولكن الخلاف بينا ورقي هو مشروط بجهة وأنا مشروط بجهة وأكبر دليل عى ذلك هو لقائي أنا وياه في ذلك الحفل.

https://www.instagram.com/p/B7jjpcjiXv8/?utm_source=ig_web_copy_link


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك