تستمع الآن

أهم الأسباب لمنع بهاء سلطان من الغناء في مصر

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

حدثت حالة من الجدل بسبب ما انتشر في الفترة الأخيرة عن سبب منع بهاء سلطان من الغناء في مصر وجاء ذلك بعدما استضافت الإعلامية إسعاد يونس المطرب بهاء سلطان في برنامجها صاحبة السعادة للتحدث بشأن أهم الأسباب التي منعته من الغناء في مصر.

أهم الأسباب لمنع بهاء سلطان من الغناء في مصر:

ومن خلال برنامج صاحبة السعادة قام الفنان بهاء سلطان بالكشف عن أزمته مع المنتج نصر محروس والتي بدأت منذ حوالي سبعة سنوات، فقامت إسعاد يونس بتوجيه بعض من الكلام إلى المنتج نصر محروس من خلال برنامجها والتي تطلب منه إنهاء الخلاف مع بهاء سلطان والسعي في حل المشاكل بينهما لأن تلك الفترة في الغناء يحتاج إلى صوت مثل صوت بهاء سلطان.

وقد استجاب المنتج نصر محروس لذلك الكلام وقد قام بنشر تويته من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا بأنه يعتز بها كأخت له وقام بالتأكيد على أن بهاء سلطان عزيز عليه ووعد بالعمل على حل تلك المشكلة من خلاللقاء قريب مع بهاء سلطان.

نبذة عن بهاء سلطان:

بهاء سلطان هو مغني مصري من مواليد 1 أكتوبر عام 1972 كما أنه ولد بمنطقة حدائق القبة في القاهرةلأب مصري وأم بحرينيةوحصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية.

ثم تعرف بعد ذلك على المنتج نصر محروس من خلال مصطفي كامل الذي أعجب بصوته ومن ثم قام بإطلاق ألبوم فري مكس 1 من خلال تقديم أغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل في عام 1998، ثم بعد ذلك قام بإصدار العديد من الأغاني في ألبوم فري مكس 2.

كما أن بهاء سلطان تعاون مع كبار الشعراء مثل مصطفي كامل – بهاء الدين محمد –مجدي النجارنادر عبد الله– مصطفى مرسي – خالد الشيباني– هاني عبد الكريم – محمد عاطف، وبعض من الملحنين مثل حسن أبو السعودرياض الهمشري– حسين محمود –وليد سعدمحمد رحيم– وائل عقيد – أحمد محي .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك