تستمع الآن

أمير كرارة: «شعرت بصدمة أثناء تدريبات الاختيار لتقديم شخصية الشهيد المنسي»

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان أمير كرارة عن تفاصيل استعداده لأداء شخصية شهيد الصاعقة أحمد المنسي في مسلسل “الاختيار” والذي يعرض خلال شهر رمضان 2020.

وأشار أمير كرارة، إلى أنه شعر بصدمة كبيرة عندما بدأ الاستعداد لتجسيد مسيرة الشهيد الذي استشهد في سيناء، مؤكدا أنه شعر من التدريبات التي كان يجريها أن كل ما سبق من قبل كان كوميديًا.

وتابع: “عندما بدأت الاستعداد لشخصية المنسي وجدت الأمر مختلفًا تمامًا، وصدمت وشعرت أنني (غلبان) وكنت كل اللي بعمله قبل كده كوميدي، خاصة أن التدريبات مختلفة تمامًا عما كنت اتمرن عليه من قبل”.

أمير كرارة

وأوضح في تصريحات تليفزيونية على قناة “Dmc”، أن هناك فرق كبير بين شخصيتي أحمد المنسي وسليم الأنصاري في كلبش، قائلا: “حتى الملابس مختلفة، وعندما ارتديت ملابس قوات الصاعقة بجانب واقي الرصاص (رقبتي وقفت)، ومصورتش تاني يوم لأن الواقي به شرائح حديد، بجانب أن السلاح الذي يتم التصوير به حقيقي، حتى يشعر المشاهد أن كل الأمر حقيقيا وليس تمثيلا”.

واستطرد: “الحاجات دي لما لبستها حسيت إني مش عارف أمشي وقلت للعساكر الله يكون في عونكم، لكن مع الضغط والأسلوب المختلف الواحد بيبقى سعيد أنه بيعمل حاجة مختلفة”.

وكشف أمير كرارة، عن مقابلته عدد كبير من أصدقاء الشهيد قبل بدء التصوير، لدراسة الشخصية ومعرفة كل أبعادها.

أمير كرارة

وقال: “قعدت شهرين، بقعد كل يوم مع أشخاص مسؤولين من القوات المسلحة، بالإضافة إلى زوجة الشهيد حتى تعرفني على تفاصيل حياته المعيشية في المنزل ومع أولاده”.

وأضاف: “كما أنني عندما جلست مع أصدقائه الضباط، بدأوا قصيته معي منذ التقديم في الكلية الحربية حتى الوصول إلى سيناء”.

ويتناول كرارة في “الاختيار”، قصة حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسي، الذي استشهد مع عدد من أفراد كتيبته في كمين “مربع البرث” عام 2017، حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر، حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذى عرض في عيد الفطر هذا العام.

فيما استقر القائمون على مسلسل “الاختيار – أحمد المنسى”، على الفنان أحمد العوضي ليجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، خلال أحداث المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك