تستمع الآن

الجوكر وحمزة الفيلالي يقومون بطرح أغنية ما عييتوش

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان المغربي حمزة الفيلالي بطرح أول عمل غنائي له وذلك مع الفنان والملحن والمؤلف توفيق المغربي الملقب بالجوكر وتحمل الأغنية عنوان ما عييتوش، وتم طرح الأغنية علي القناة الرسمية للفنان توفيق المغربي الملقب بالجوكر من خلال موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

حيث قام توفيق المغربي أو الجوكر بكتابة كلمات الأغنية وقام بتلحينها ومن توزيع بدر مخلوقي أما بخصوص التوزيع الرقمي في العالم العربي يكون لشركة قنوات، كما أن فكرة هذا العمل هي فكرة النجم الكوميدي حمزة الفيلالي والأغنية من إنتاج شركة الجوكر بروداكشن.

أهم التفاصيل عن طرح أغنية ما عييتوش من غناء الجوكر وحمزة الفيلالي:

و الهدف من تلك الأغنية التي يعمل كل من الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي والفنان توفيق المغربي أو الجوكر هي معالجة مشكلة إنتشار الخلافات بين الكثير من الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعية والتي تصدرها في الكثير من مواقع البحث وذلك في غياب الإصدارات الفنية والتي تعتبر مواقع البحث هي الرابط الأساسي بين الفنان وجمهوره.

وجدير بالذكر أن الفنان المغربي والكوميدي حمزة الفيلالي تعرف عليه الجمهور المغربي ويكون ذلك لأول مرة من خلال قناة ميدي ون تي في والذي جاء ضمن فقرة التوك شو في برنامج مسا الخير ليقوم بعد ذلك بتقديم برنامج من دار لدار ثم تقديم برنامج جاري يا جاري وبعد ذلك تقديم برنامج زارتنا البركة على القناة الثانية M2.

كما أنه في عام 2019 تلقى الفنان حمزة الفيلالي عرض متميز من قناة  MBC5وتم اختياره لتقديم برنامج المسابقات سترايك البرنامج العالمي وذلك في ثوبه العربي بعد أن حصل علي نجاح كبير وقد تخطت عدد مشاهداته أرقام التوقعات.

بينما يعتبر الفنان توفيق المغربي أو الملقب بالجوكر يقوم بالتعامل مع أشهر فنانين العالم العربي كما أنه يقوم بالإشراف على أشهر الأغاني مثل أغنية الله يحفظ بلادنا وأغنية الأول للفنان حاتم عمور وأغنية أرقص وأغنية مزيان واعر للفنانة المغربية دنيا بطمة وأغنية شوفو دبي وتكون من أشهر أغانيه أغنية ذاك الغبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك