تستمع الآن

أغنية علاش ياليل من غناء النجم المغربي حاتم عمور

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

قام النجم المغربي حاتم عمور بطرح أغنية جديدة تحمل عنوان علاش ياليل من البومه بلاعنوان والذي تم طرح الأفنية على شكل فيديو كليب من خلال قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتكون أغنية علاش ياليل من كلمات محمد المغربي ومن ألحان مهدي مزين وتوزيع طارق الحجيلي ومادرا وتم تصوير الفيديو كليب للأغنية في مدينة الدارالبيضاء في المغرب من المخرج محمد علي العويني.

أهم التفاصيل عن أغنية علاش ياليل من غناء النجم المغربي حاتم عمور:

كما شارك في بطولة فيديو كليب أغنية علاش ياليل مع الفنان المغربي حاتم عمور إبنته غيثة والفنان رفيق بوبكر والممثل يوسف بنزاكور، حيث أصدر الفنان حاتم عمور أغنيته الجديدة من خلال حفل إختتام البومه بلا عنوان وجاء ذلك وسط حضور بعض من وسائل الإعلام الوطنية والعربية وعدد من المشاهير من مختلف المجالات والقطاع الفني وبعض من الشخصيات الهامة.

ويكون ذلك الحفل بمناسبة للإحتفال بنجاح البوم بلاعنوان للفنان حاتم عمور وقام بتقديم الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا الألبوم من الشعراء والملحنين والموزعين والانتاج وكل من اشترك في هذا النجاح، ويضم البوم بلا عنوان 6 أغاني تصدرت من خلالها مواقع التواصل الإجتماعي.

كما تصدرت تلك الأغاني قائمة أعلي المشاهدات على موقع يوتيوب حيث حققت ما يقرب من 150 مليون مشاهدة بالإضافة إلي ذلك أن حصلت الأغاني علي نسبة إستماع كبير من خلال جميع المتاجر والإذاعات.

نبذة عن النجم المغربي حاتم عمور:

الفنان حاتم عمور هو مغني وممثل مغربي من مواليد 29 أغسطس 1981 من مدينة الدار البيضاء في المغرب حيث بدأت مسيرته و عندما فاز في مسابقة ستوديو دوزيم في عام 2005، كما قام بتجربة التمثيل في دور هود في المسلسل الرمضاني بنت بلادي.

 وتكون أشهر أغنياته أغنية ناداني حضنك يا أمي من كلمات الشاعر خالد الشيباني وألحان هاني إسماعيل وإنتاج عالم الفن، كما فاز في مسابقة أفريكا ميوزك أورد بجائزة أفضل مطرب بشمال إفريقيا من خلال اختيار أغنية الأول  كأفضل الأغاني لعام 2016.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك