تستمع الآن

استقبال ماجد المهندس عام 2020 بأغنية حلم وحقيقة

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

قام الفنان ماجد المهندس بطرح أغنية حلم وحقيقة من إنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني والذي يعتبر من أقوى أعماله الفنية لتثير إعجاب الكثير والكثير من الجمهور وخاصة أنها تحكي عن أحلام العاشقين ما بين الحلم والحقيقة حيث أن الحب هو غذاء أرواحهم وأمنياتهم وخاصة مع بداية العام الجديد.

كما أن أغنية حلم وحقيقة هي من تأليف الشاعرة المبدعة جموح شاعرة الإمارات التي قامت بوضع الكثير من البصمات من خلال هذا العمل الذي يعتبر متميز ومبهر، كما أن الشاعرة المبدعة جموح قامت بكتابة الكلمات التى عملت على إضاءة الأمل بالرغم من ألم الأحلام.

أهم المعلومات عن أغنية حلم وحقيقة من غناء ماجد المهندس:

أغنية حلم وحقيقة  من غناء ماجد المهندس ومن ألحان عادل عبدالله وتوزيع موسيقي للموزع مهند خضر ومكساج المهندس حسين بركات وكان الإشراف علي العمل الشاعر الإماراتي علي الخوار وتكون الأغنية من حيث الفيديو وإدارة إنتاج العمل من لمسات علاء فياض.

كلمات أغنية حلم وحقيقة:

ويقول مطلع الأغنية ليت انا وانت وحلم الليل أصبحنا حقيقه وليت هذا الحلم يصدق باللقا ويكون واقع نامت عيوني وشفتك في خيالاتي دقيقه آآآه يا حلم سرى بي معك في كل المواقع.

كما حققت أغنية حلم وحقيقة منذ أن تم إطلاقها انتشار كبير على جميع المحطات الإذاعية الخليجية والعربية واهتمام كبير على كثير من مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية.

نبذة عن الفنان ماجد المهندس:

ماجد المهندس من مواليد 25 اكتوبر عام 1971 وهو مغني عراقي كما أنه يحمل الجنسية السعودية منذ عام 2010، كما ولد في مدينة بغداد لعائلة مسلمة في محافظة واسط عاش في مدينة الثورة حي الجميلة كما أن لديه ثلاثة أخوه وأختان.

وكما بالتقدم للجنة اختبار الأصوات في الإذاعة العراقية وكان من ضمن اللجنة أهم الأساتذة وهم حسن الشكرجي وياسين الراوي وخليل إبراهيم وعادل الشيمي ومحمد نوشي وتم اعتماده مطرب شاب في الإذاعة والتليفزيون العراقي.

وكان متزوج من سيدة تونسية لديها الجنسية الفرنسية ثم انفصل عن زوجته بعد أن أنجب ابنه محمد ثم قامت برفع دعوي ضده للحصول على الحضانة الكاملة للطفل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك