تستمع الآن

أغنية حبيبي سعودي من غناء ميريام فارس في شتاء الرياض

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حيث تألقت بأغنية حبيبي سعودي والتي قامت بطرحها من خلال فيديو كليب فى الفترة الأخيرة وحازت علي عدد مشاهدات كثيرة.

أهم التفاصيل عن غناء ميريام فارس في شتاء الرياض:

يعتبر من الحفلات المميزة لأنه شارك به عدد من الفنانين مثل الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الغناء وكان من بينهم الفنانة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد، فقامت الفنانة ميريام فارس بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تقوم بالغناء في حفلها وسط تصفيقات وترحيب كبير جدا من الحضور.

ومن ناحية أخري تقوم الفنانة ميريام فارس بإحياء هذا الحفل بعد فترة من الغياب بسبب مرضها فى الفترة الأخيرة، وقامت بطرح كليب قومي الذى أطلقته باللهجة الخليجية ولكن من خلال الطريقة الأفريقية التي لفتت الأنظار إليها بصورة كبيرة عن طريق جميع الرقصات والملابس وتصوير الكليب.

وقد بدأ موسم الرياض في المملكة العربية السعودية خلال شهر يناير حيث قام المطرب حسين الجسمى بإحياء حفل غنائي يوم 2 يناير الماضي 2020 مع المطربة أسما لمنور في منتزه الثمامة البرى في محمية الملك خالد الملكية في المملكة العربية السعودية.

كما أحيا المطرب عبد الله الرويشد حفل غنائي يوم السبت 4 يناير الماضي 2020 بمشاركة النجمة أنغام في هذا الحفل وأيضا يقوم المطرب نبيل شعيل والمطرب راشد الماجد بإحياء حفل غنائي يوم الخميس 9 يناير المقبل 2020 والذي من المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور.

ومن المقرر أن يقدم المطرب عبد الله الرويشد عدد من الأغاني مثل أغنية وحشتني سواليفك وأغنية خذ راحتك وأغنية يرضيك وأغنية تحدوه البشر وأغنية سر الإعجاب وأغنية يا حبيبي انت الدنيا وأغنية تنحط ع الجرح وأغنية الحل الصعب وأغنية وحشتيني وأغنية الله لا يجيب الزعل وغيرها من الأغاني المتميزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك