تستمع الآن

بعد تكرار النفي.. أصالة تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

أعلنت الفنانة أصالة، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات، بعد أشهر من النفي من قبل الطرفين.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي”.

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأكملت: “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

يذكر أن أصالة نصري كانت قد تزوجت من طارق العريان عام 2006 وأنجبا التوأمين علي وآدم.

أصالة

كانت أنباء قد انتشرت من قبل حول وجود أزمة بين أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، خاصة بعد كتابة الفنانة السورية تغريدات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بها رسائل غامضة حول علاقتها بأسرتها.

فيما كتبت من قبل، رسالة غامضة أشارت فيها إلى أنها لا تعرف بماذا تفكر وماذا تريد، مؤكدة أن أمانيها متناقضة بشكل كبير، خلال الفترة الحالية.

وقالت أصالة، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، إنها في مرحلة عنوانها “لا أعرف”، مشيرة إلى أنها ليست على ما يرام وشعورها تائه بين المتناقضات.

نجلا أصالة نصري

وأضافت: “لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكر، ولا ما أُريد حتّى الأماني مُتناقضة، وصلت لمرحلة أسأل نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني ولا أجيب.. وإنّ سألني أحد عن أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالباً مايقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا”.

وأكملت أصالة: “أنا في مرحلة عنوانها (لاأعرف)… ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ماهو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟ شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنة، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك