تستمع الآن

أصالة تطرح «شامخ» أول كليب لها بعد طلاقها من طارق العريان

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

طرحت الفنانة أصالة نصري، فيديو كليب جديد، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب بعنوان “شامخ”.

“شامخ” أغنية باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبد العزيز المعنى وتوزيع منتصر محمد علي، وفيديو الأغنية من إخراج نهال نبيل.

وأعلنت أصالة مؤخرًا، انفصالها عن زوجها طارق العريان رسميا بعد زواج دام 13 عاما.

وكانت شائعات كثيرة، أثيرت مؤخرًا بشأن انفصال أصالة نصري، عن زوجها طارق العريان، بعد نشرها لتدوينات غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم تأكيدها أو نفيها للحديث عن الأمر، مما فتح الباب أمام العديد من الشائعات والتكهنات عن أسباب الانفصال.

فيما كانت نصري، قد نفت سابقا طلاقها من طارق العريان، ونشرت صورة جمعتهما سويًا عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، وعلقت كاتبة: “لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري”.

فيما أكد طارق العريان، أن هناك الكثير من التفاصيل المفهومة بشكل خاطئ، مشددا على أنه لا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكي على ألسن الناس.

وأشار إلى أن هذه الأحاديث يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية، وفقا لما ذكره لـ”اليوم السابع”.

وشدد على أن الطعن في الأزواج والعائلات ومن ثم الخوض في الأعراض هو أمر سيئ، موضحا: “هذا الكلام لا يبني بل يهدم أسر، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عامًا بيني وبين أصالة التي أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير”.

واستطرد طارق العريان: “مهما حدث فستظل أمًا لأبنائي، كما أنا حياتي الشخصية والعائلية ملك لي ولأسرتي فقط، وغير مسموح لأحد بالتدخل فيها، مثلما هو غير مسموح لي التدخل في حياة أحد الشخصية”.

وطالب العريان عددا من الصحفيين بتناول حياته الفنية فقط والبعد عن أسرته أو أولاده، مؤكدا: “مهما حدث مش هينفع أتكلم عن أم أولادي، وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق أن تظل سيرتى أنا وأم أولادي على ألسن الناس الخائضين في الأعراض”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك