تستمع الآن

أصالة ترد على إمكانية الصلح مع أنغام

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

تحدث الفنانة أصالة عن إمكانية الصلح مع الفنانة أنغام خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أشهر من الخلافات بين الثنائي الأشهر في الوطن العربي، وذلك على هامش حفلتها الأخيرة في مدين القصيم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات ليالي القصيم.

وأشارت أصالة إلى أنها لا توجد لديها مشاكل مع أحد، بالإضافة إلى أنها مشغولة بالكثير من الأشياء خلال الفترة الحالية.

وقالت في تصريحات تليفزيونية: «ماعندي مشاكل مع أي شخص، أنا مش فاضية، أنا إنسانة مشغولة.. مشغولة ببيتي وأولادي وأصدقائي وما عنديش وقت».

وظهرت أزمة أصالة مع أنغام، في أعقاب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وطلاقه من زوجته ياسمين علي ابنة شقيقة زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنه كان لديها إخلاصا كبيرًا تجاه الفنانة أنغام، مشيرة إلى أنها لم تندم على صداقتها معها، إلا أنها شددت على حزنها الشديد نتيجة ما حدث منها تجاه ياسمين علي وزوجها.

وتابعت: «أنغام أجرت منذ فترة حوارا تلفزيونيا ولم تذكرني عندما سُئلت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معا لرحلة، أعرف أني من أغلى الغاليين على قلبها، ولكنهالم تنساني سهوا، أنا لا أُنسى».

واستطردت: «علمت وقتها أني كنت مندفعة في هذه الصداقة جدا فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة، لا أعرف حتى الآن إن كانت تستحق مدى محبتي لها أم لا، ولم أعاتبها لأني لا أحب العتاب».

وأكملت أصالة: «زعلني اللي صار ومحدش عرف إلا مؤخرًا، ولم أتحدث معها عملتلها بلوك وعدم متابعة على التواصل الاجتماعي».

وقالت: «حسيت بالغدر، ومستحيل ترجع العلاقة، لأن الذي صار لا يوجد فيه اعتذار لأنه صار تصرف علني، وفي وجهة نظري في أشياء لا يمكن التغاضي عنها مثل خراب البيوت».

وأضافت: «في أشخاص شاطرين بخراب البيوت وأنا مش بحب هذا التصرف، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه، ومش عايزة أقولها حاجة تاني».

فيما علقت أنغام على هجوم الفنانة أصالة عليها بعد زواجها من أحمد إبراهيم، قائلة إنها لا تعرف سبب الهجوم، مؤكدة: «لم يكن هناك بينا صداقة.. كنا مجرد زملاء.. يمكن هى فى أوقات كتير كانت بتقولى أمور خاصة بها.. ولكن أنا عمرى ما كنت بحكى لها خصوصياتي».

أنغام

وتابعت الفنانة أنغام: “لم نكن أصدقاء، كنا زميلات وكانت تخبرني بأشياء خاصة بها، لكن أنا لم أكن أخبرها بخصوصياتي لأن لدي الأقرب منها لأشاركه خصوصياتى، وأصالة لديها صيغة مبالغة فى الحديث عنى حتى تعطى الانطباع بأننا مثل الأخوات الذين لا يتركون بعض، وهذا غير صحيح مشددة على أن حبل الود قد انقطع معها .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك