تستمع الآن

أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، عقب دخولها للعناية المركزة مؤخرا.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن”، إن الحالة الصحية لنادية لطفي مستقرة منذ الأمس، حتى أنها استطاعت تناول الطعام وقامت بالمشي قليلا، لافتا إلى أنها قد تخرج من العناية المركزة خلال يومين على الأكثر، مؤكدا أنها لم يتم وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي، بل أصبحت حالتها أفضل، ودرجة الوعي لديها مرتفعة.

على صعيد آخر، انتقد نقيب الممثلين بعض الصحفيين والمواقع الإخبارية التي تستغل الحالة المرضية للفنانين، على حد وصفه، قائلا: “بعض المواقع بتستغل الفنانين وتستنطقهم وتاخد منهم تصريحات.. ده استغلال حالة صحية.. وإنه يحرضوا على النقابة وعلى زمايله !! هو أصلا الراجل مش في الوعي الكامل بتاعه، مش عارف لمصلحة مين التشوية اللي بيحصل ده”.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين احتفلت، يوم الجمعة 3 يناير الجاري، بعيد ميلادها مع نادية لطفي، التي وُلدت في نفس اليوم أيضًا، وقررت شاهين، الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة، إذ توجهت لزيارة لطفي، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، لتهنئتها ومعايدتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك