تستمع الآن

أشرف زكي: خالد النبوي رفض مقاضاة طبيب ادعى علاجه

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، رفض الفنان خالد النبوي مقاضاة طبيب كان يتحدث عن حالته الصحية، في أعقاب تعرضه لأزمة صحية في القلب خلال الأيام الماضية.

وأشار أشرف زكي إلى أن النقابة اضطرت إلى إصدار بيان رسمي عن حالة الفنان خالد النبوي، وأسماء الأطباء المعالجين لحالته الصحية، مؤكدا: “جاء ذلك بسبب دكتور متطوع تحدث أنه يعالجه على الرغم من أن لا علاقه له بالأمر”.

وأكمل: “كنت هقاضي الطبيب لكن خالد النبوي هاتفني ورفض أن يقاضيه، لكن لماذا تتحدث وأنت لم تشاهد الحادثة؟”، وذلك في اتصال مع الإعلامية لميس الحديدي على “العربية”.

كان الفنان خالد النبوي تعرض لأزمة قلبية، ونُقل على إثرها للمستشفى، وأجرى عملية تركيب دعامة، قبل أن يغادر إلى بيته، بعد استقرار حالته الصحية.

وفي بيان المهن التمثيلية، كشفت عن تطورات الحالة الصحية للفنان من خلال بيان رسمي للرد على ما تم تناوله بشأن الحالة الصحية له في الأيام الماضية.

وجاء في نص البيان: “بشأن ما تردد من تصريحات غير مسؤولة بشأن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، تؤكد نقابة المهن التمثيلية أن الأطباء القائمين على رعاية وعلاج الفنان النبوي هما الدكتور هشام صلاح مستشفى القصر العينى الفرنساوي، والدكتور أحمد الجندي مركز الدكتور مجدي يعقوب”.

وأضافت النقابة فى بيانها أن “هذين الطبيبين هما الوحيدان المصرح لهما بالحديث عن حالته الصحية وليس لأي طبيب آخر الحق فى ذلك، وإأ عائلة الفنان خالد النبوى ونقابة المهن التمثيلية يتقدمان ببالغ الشكر والامتنان للأطباء على ما يقومان به من جهد مخلص وأمين فى رعاية الحالة الصحية للنبوي”.

واحتفل النبوى الأسبوع قبل الماضى بطرح فيلمه الجديد “يوم وليلة” فى دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية فى مصر‎.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك