تستمع الآن

أسوأ إطلالات النجمات في حفل جولدن جلوب في عام 2020

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

تعتمد الكثير من الفنانات من خلال الحفلات وبالأخص في حفل جولدن جلوب في عام 2020 على الظهور بإطلالات متميزة وتكون غير متوقعة ولكن ظهرت بعض من النجمات بإطلالة تعتبر الأسوأ في ذلك الحفل المتخصص في جوائز عالم السينما والأعمال الدرامية.

أسوأ إطلالات النجمات في حفل جولدن جلوب لعام 2020:

حيث تم اختيار النجمة كيت بلانشيت بإطلالة غير تقليدية وسيئة حيث أن الفستان كان مبالغ فيه حيث تمتع بأسلوب الأكمام المنتفخة والطيات في إطلالة غير تقليدية ويحمل الكثير من التفاصيل فيه مما جعله يبدو سئ.

وكذلك النجمة جينيفر لوبيز حيث ظهرت بإطلالة غريبة وفستان يضم اللونين الأبيض والذهبي مع وجود فيونكة كبيرة جدا على الخصر والكتف مما ظهر الفستان بشكل غير مناسب للفنانة.

وأيضا فستان النجمة جوي كينج والذي يضم اللونين الأبيض والأسود حيث اعتمد الفستان على أسلوب الطيات بشمل غير منسق وغريب، كما اختارت النجمة تشارليز ثيرون فستان تقليدي جدا وغير متميز بالنسبة لها الذي يضم اللونين الأسود والأخضر في إطلالة تبدو غير موفقة.

وجدير بالذكر أن حفل جولدن جلوب رقم 77 يشارك فيه النجم العالمي رامي مالك مع النجمة سكارليت جوهانسون والنجمة تشارليز ثيرون والنجم دانيال كريج، حيث ظهر من خلال الصور التي تصدرت السوشيال ميديا الثنائي رامي مالك والنجمة سكارليت جوهانسون في لحظات طريفة على السجادة الحمراء.

وجاء من خلال حفل جولدن جلوب لعام 2020 ظهورهم سويا وجمعت بينهم الكثير من الضحكات والتصرفات التي تبدو رومانسية مما ساعدهم من خطف الأضواء ولفت الأنظار إليهم.

كما ظهر أيضا النجم جوناس والنجمة بريانكا شوبرا في الكثير من اللقطات مع بعضهم حيث أن النجم جوناس قام بمغازلة زوجته بكلمات رقيقة على المسرح كما وضح إعجابه الشديد بإطلالتها وبمظهرها الأنيق الدائم.

 ومن ناحية أخري قام النجم خواكين فينكس نجم فيلم الجوكر عن توضيح إعجابه بالممثلة الشابة بروني مارا في لقطة مميزة لفتت الأنظار إليهم وكذلك حدث ذلك بالنسبة للثنائي رامي مالك وصديقته لوسي بوينتون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك