تستمع الآن

أسطورة روما دي روسي يعلن فسخ تعاقده مع بوكاجونيورز واعتزال كرة القدم

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

أعلن أسطورة نادي روما الإيطالي السابق، دانييلي دي روسي بشكل رسمي، إسدال الستار على مسيرته فى كرة القدم، وذلك بعد أن قام اليوم بفسخ تعاقده مع ناديه بوكاجونيورز الأرجنتيني الذى كان المحطة الاخيرة في مسيرته داخل الملاعب.

وفي مؤتمر صحفي، يوم الاثنين، قال دي روسي: “ليس لدي أي مشاكل جسدية.. أريد فقط العودة إلى عائلتي.. أنا حزين، كنت أريد أن ألعب 10 سنوات أخرى”.

أضاف: “فعلوا كل شيء من أجلي حتى أبقى هنا وأنا مُمتن لهذا النادي الذي أدْخلني القلب قالوا لي سوف نُساعدك في ما تُريد لكنني لست بحاجة إلى المساعدة: أريد أن أعود إلى منزلي”.

وكانت تقارير إيطالية قد أشارت إلى إمكانية عودته إلى فريقه السابق روما، ولكن في دور إداري، فيما أشارت بعض التقارير، إلى أن السبب الرئيسي في قرار فسخ تعاقده مع بوكا جونيورز قبل 6 أشهر كاملة من انتهاء، يرجع لمرض مفاجيء لابنته.

وانتقل دي روسي إلى بوكا جونيورز في صيف عام 2019، وهو النادي الذي لطالما كان يحلم بتمثيله، وساعده على هذه الخطوة صديقة الارجنتيني المدافع نيكولاس بورديسو الذي زامله لفترة في روما، ويلعب حاليًا دور المدير الرياضي الحالي للعملاق الأرجنتيني.

صاحب الـ36 عاماً خاض 616 مباراة مع روما وسجل 63 هدفاً وصنع 54، ونجح في تحقيق لقب كأس ايطاليا مرتين، وكأس السوبر الايطالي مرة، وحصد جائزة لاعب العام في ايطاليا موسم 2008-2009.

وبقميص منتخب إيطاليا شارك في 117 مباراة، ونجح في تسجيل 21 هدفاً وصناعة 5 أهداف، ويبقى الإنجاز الأبرز في مسيرته رفع كأس العالم 2006 التى أقيمت في ألمانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك