تستمع الآن

أسباب فصل الأميرة دينا الجهني من عملها

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

تم فصل الأميرة دينا الجهني بشكل مفاجئ من عملها كرئيسة تحرير لمجلة Vogue وكان ذلك بعد إطلاق عددين فقط من المجلة، بينما وضحت بعض من المصادر أن دينا الجهني هى التي قد استقالت من عملها.

بينما أعلنت الأميرة دينا الجهني أنها تعرضت للطرد من خلال إدارة المجلة وذلك بعد أن تم تعيينها في شهر يوليو الماضي لعام 2020.

أسباب فصل الأميرة دينا الجهني من عملها:

حيث صرحت دينا الجهني إنها لم تنسحب من عملها بل تم طردها وأنها ستقوم بطرح بيان حول تلك الواقعة بكل التفاصيل وستقوم بمقاضاة مسؤولي المجلة وبالأخص بعد عدم تنفيذ البنود الخاصة بعقد تعيينها.

ومن المحتمل أن يكون سبب طرد دينا الجهني من عملها هو نشرها لصورة جيجي حديد على غلاف العدد الأول للمجلة والتى كانت على واجهة متحف الفن الإسلامي في قطر من خلال حفل الاحتفال الخاص بإطلاق المجلة.

وقالت بعض من مواقع الموضة والأزياء أن دينا الجهني ليس لديها الخبرة الكافية فى عالم صحافة الموضة بالرغم من خبرتها الكبيرة في عالم الأزياء والاكسسوار لمدة عشر سنوات.

بينما قامت دينا الجهني بافتتاح متجر DNA المخصص لأزياء الصفوة في الرياض فى المملكة العربية السعودية وذلك عام 2005 ويتم التسوق من خلالها عن طريق دينا الجهني بنفسها ودعوتها.

وجدير بالذكر أن عمر الأميرة دينا الجهني 41 سنة وهي تكون زوجة الأمير عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود والتى تعرفت عليه في لندن ولديهم ثلاثة أطفال.

ومن ناحية أخري قام مانويل أرنو بتسلم رئاسة تحرير مجلة Vogue بعد دينا الجهني ليعتبر الرجل الثالث الذي يقوم بتسلم رئاسة مجلة نسائية بعد إدوارد إنينفول وإيمانويل بارنيتي.

ويكون مانويل أرنو شخص من أصل برتغالي قام برئاسة المجل قبل أن يقوم برئاسة تحرير مجلة أركيتكس دايجيست فى الشرق الأوسط، وجدير بالذكر أنه تم إطلاق حفل مجلة Vogue منذ أيام قليلة وذلك في العاصمة القطرية الدوحة ومن العلم بأن تلك المجلة يتم إصدارها من دبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك