تستمع الآن

أسباب استعادة الوزن الزائد لنهي نبيل

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

وضحت الفاشونيستا الكويتية نهي نبيل عن أسباب استعادة الوزن الزائد لها وذلك بعد أن قامت بجراحة تغيير مسار المعدة أو شفط الدهون وبعد أن قامت باتباع أنظمة رجيم وقايمها بتناول أدوية من أجل حرق الدهون وإنقاص الوزن.

فقامت نهى نبيل بالرد علي تلك الأسئلة المتكررة من قبل متابعيها بشأن خسارة الوزن وأيضا التحدث عن سبب استعادتها للوزن الزائد بعد فقدانه، حيث صرحت بإنه لن يفلح أي تجربة سواء إن كانت رجيم أو أدوية أو عملية بدون أن يقوم الشخص بتغيير أسلوب حياته.

أهم التفاصيل عن أسباب استعادة الوزن الزائد لنهي نبيل:

كما أنها بعد أن وحت لجمهور سبب استعادتها لوزنها الزائد فنصحت جميع متابعيها بضرورة إتباع رجيم اللقيمات وهو عبارة عن تناول عدة وجبات تكون صغيرة مقسمة على مدار اليوم حيث طالبت منهم شرب كمية مناسبة من الماء وكذلك ممارسة الرياضة وأيضا تناول أكلات صحية.

بينما قامت نهي نبيل بنشر فيديو تقوم من خلاله بتوضيح رأيها في الصداقات بين مشاهير السوشيال ميديا وقالت بأنها ليس لديه صداقات بالسوشيال ميديا حيث أن مفهوم الصداقة بالنسبة لها أكبر من ذلك.

كما أنه لا يمكن أن أعتبر شخص صديقي لمجرد أنني قمت برؤيته من وقت لأخر، كما أنها لا تؤتمن أحد عن أسرارها فلذلك قليل جدا من الناس اللي اعتبرهم أصدقائي وليس لدي أي صديق من السوشيال ميديا.

وجدير بالذكر أن نهى نبيل قامت في الفترة الأخيرة بقضاء عطلتها في تركيا، حيث قامت بزيارة العديد من المطاعم والمتاجر والمعالم السياحية وقامت بزيارة مطعم الشيف بوراك أوزديمير الشهير.

وقامت خلال الفترة الماضية بطرح جلسة تصوير قامت بها مع مجلة ليالينا وكان ذلك بعد اختفاء فترة عن الأنظار وقامت بالتحدث عن الكثير من الأمور وعلاقتها بمواقع التواصل الإجتماعي.

وأصبحت نهي نبيل في الوقت الحالي واحدة من مدونات الموضة التي تكون مهتمة بمجال الأزياء من حول العالم أو مجا المكياج أو مجال الشعر، وقامت منذ سابق بتقديم مجموعة من البرامج على أهم المحطات المحلية والعربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك