تستمع الآن

أزالة تطبيق واتس اب من متجر ويندوز فون

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

قامت شركة مايكروسوفت بإنهاء الدعم الخاص بنظام التشغيل ويندوز فون منذ فترة وبالتالي تقوم بعض من الشركات عن دعمها لتطبيقات ويندوز فون، وأضحت شركة مايكروسوفت بأن ويندوز فون تم توقيفه منذ منتصف شهر ديسمبر السابق 2019.

أهم التفاصيل عن أزالة تطبيق واتس اب من متجر ويندوز فون:

وقرر واتس آب أن ذلك الوقت هو الوقت المناسب لإزالة تطبيقاته من متجر ويندوز فون حيث تم رصد التغييرات الخاصة بجميع التحديثات بأن تطبيق واتس أب لن يكون متاح من خلال متجر مايكروسوفت وذلك من خلال تصريحات الخبراء المتخصصين.

وبالنسبة للأشخاص الذين لديهم التطبيق مثبت سيعملون على استخدام الهاتف لأيام قليلة تقريبا لمدة خمسة أيام وبعد ذلك سيتوقف التطبيق من العمل على متجر ويندوز فون، ومن ثم إذا كان الشخص يقوم باستخدام ويندوز قديم فيجب أن يقوم باستخدام اندرويد أو اي أوه اس.

وتم الكشف عن تطبيق واتس آب بأنه سيتوقف من خلال الكثير من الهواتف الذكية اعتبارا من أول شهر فبراير عام 2020، فلن يستطيع مستخدمين واتس آب على الكثير من أجهزة أيفون وبعض من هواتف الأندرويد من إنشاء حسابات أو استخدام الحسابات الحالية،

كما تشمل الهواتف الذكية التى تكون متأثرة بإصدارات Android 2.3.7 وخاصة أيضا بأجهزة أيفون على نظام التشغيل أي أو أس 8، ومن ناحية أخري تتوافق بعض من الهواتف الذكية مع أنظمة تشغيل حتي يكون هاتف المستخدم قابل للتحديث قبل يوم 1 من فبراير لعام 2020.

وجدير بالذكر أنه يتوفر نظام التشغيل أي أو أس 9 لأجهزة أيفون القديمة بدء من هاتف  iPhone 4s وذلك من أجل معرفة نظام تشغيل يتم استخدام لهاتف أيفون الخاص بالشخص المستخدم فيتم الانتقال إلى الإعدادات ثم الضغط على خانة عام وبعد ذلك تحديث البرنامج وسيتم عرض الإصدار الحالى للشخص.

كما يمكن التعرف من خلال المستخدم علي نظام التشغيل الخاص بالهاتف، من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى خانة حول الهاتف ثم معلومات البرنامج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك