تستمع الآن

أحمد فلوكس يجسد شخصية «جعفر بن أبي طالب» في مسلسل «خالد بن الوليد»

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

يشارك الفنان أحمد فلوكس في مسلسل “خالد بن الوليد” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020، حيث يجسد شخصية الصحابي “جعفر بن أبي طالب”، والذي استشهد في غزوة مؤتة.

ويسافر أحمد فلوكس إلى الأردن من أجل تصوير دوره في مسلسل “خالد بن الوليد” بطولة الفنان عمرو يوسف، حيث يظهر كضيف شرف خلال المسلسل الذي يعرض في رمضان 2020.

وقال فلوكس في تصريحات صحفية، إنه يشارك كضيف شرف، ويقتصر الدور على مشهد واحد فقط، هو مشاركة جعفر بن أبي طالب في غزوة “مؤتة”، عندما قطع ذراعه الأول فحمل راية جيش المسلمين بذراع الثاني، فقطع الذراع الثاني فرفض أن تسقط الراية علي الأرض وظل ممسك بها بعنقه وكتفه حتى استشهد.

أحمد فلوكس

يذكر أن المسلسل يشارك فيه: بيومى فؤاد، حمدي الوزير، سوسن بدر، وبسنت شوقي، ومحمود فارس، وحمزة العيلي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويضم أكثر من 130 ممثلا، كما وضعت له شركة سينرجي ميزانية ضخمة.

وكان النجم عمرو يوسف قد خضع لتدريبات مكثفة على ركوب الخيل والضرب بالسيوف والأكشن وخوض المعارك فى الصحراء على يد مختصين أجانب، بالإضافة إلى تدريبات بدينة جسمانية لتظهر قوته فى شخصية “خالد بن الوليد”، حيث إنه كان من أعظم المحاربين فى تاريخ الإسلام.

وعلق يوسف على الانتقادات، قائلا: “بالنسبة لشخصية خالد بن الوليد جسدها حوالي 13 ممثلًا، وكلهم شكلهم مختلف عن بعض، وبعض الناس قال إنه دون شعر، أو شعره طويل، أو عيونه فاتحة اللون، مش عاوز أي حد يحكم على المسلسل إلا بعد مشاهدته”.

وأضاف: “بنحضر ليه من 4 سنوات، وتم بناء ديكورات رهيبة في مدينة الإنتاج الإعلامي بقالها سنة بتتبني، وهتبقى مفاجأة كبيرة أوي”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك