تستمع الآن

أحمد سعد عن سمية الخشاب: «مش عارف موضوع الطحال ده جه منين؟»

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

تحدث الفنان أحمد سعد، عن تفاصيل جديدة حول أزمته مع الفنانة سمية الخشاب، ووصول الأمر بينهما إلى القضاء وصدور حكم بالحبس على الفنانة ومن ثم إلغاء الحكم.

وأشار أحمد سعد، إلى أنه لا يستطيع أن يؤذي أي شخص في العالم، مضيفا: “أنا أصلا مش بأذي أي حد في العالم ومش بحب أي حد يتأذي أمامي، وعمري محب أعمل قضية”.

وعن أزمة القضية التي وصلت للمحاكم بسبب شيك دون رصيد، قال: “قبل الوصول للقضاء، جلسنا سويًا وسألتها ينفع تِحلي الموضوع قالتلي لأ، فأنا معنديش حل تاني غير إن أنا معايا شيك لا يُصرف ومعنديش حل غير القضاء لأنه حاجة عظيمة في مصر ويجيب حقوق حقيقية”.

وأوضح أحمد سعد، أنه عندما قدم الشيك عقدت جلسة ثنائية بينه وبين سمية الخشاب وتم الاتفاق على كتابة ورق وتنازلات.

وأضاف: “عقب ذلك سمية سافرت وأنا سافرت لعمل بالخارج، وفوجئت بحصولها على حكم 3 سنوات، لكن أنا عمري متهون عليّ العشرة وانا معنديش أي علاقات فيها عداوة”.

وكشف سعد عن إرساله صورة من محادثة بينه وبين المحامي الخاص به يستفسر منه عن سبب صدور حكم ضد سمية الخشاب بالحبس 3 سنوات، موضحا: “أنا طبعا مقدر موقفها”.

وأكمل: “هي طلعت في البرامج وقعدت تقول كلام أنا مش فاهمه، ومش عارف موضوع الطحال ده جاي منين أو اتعمل إزاي، أنا أكبر من إني أوجه للناس وأقول إني عملت أو معملتش حاجة”.

وقال: “مفيش حد مظلوم وكل واخد بياخد على قد ما هو بيعمل، ربنا هو العدل فوق كل الناس، وربنا بيديهم الحاجات اللي تصلحهم”.

ولفت إلى أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل ما حدث خلال السنوات الماضية، لا سيما أن علاقته بالله أصبحت أفضل أيضا، كما أنه تعلّم من الدروس والمواقف الصعبة التي مر بها في تجاربه السابقة.

كانت محكمة جنح مستأنف الدقي، قد قضت بإلغاء الحكم الصادر ضد الفنانة سمية الخشاب على خلفية اتهامها بتوقيع شيك دون رصيد لصالح الفنان أحمد سعد زوجها السابق.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الجيزة في القضية رقم 17590 لسنة 2019 بحبس الخشاب 3 سنوات وإلزامها بدفع مبلغ مالي 50 ألف جنيه.

 

View this post on Instagram

 

بالشروع في قتلها، بعدما اعتدى عليها وتسبب في فقدانها طحالها. وقال سعد، خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد، مقدمة برنامج “الجمعة في مصر”، عبر شاشة “mbc مصر”: “مش عارف موضوع الطحال ده جاي منين أو اتعمل إزاي، أنا أكبر من إني أوجه للناس وأقول إني عملت أو معملتش حاجة، وأكبر من إني أقول على حد إنه كاذب، لكن الأيام بتثبت الصادق من الكاذب”. وأضاف أنه يجب على الإنسان ألا يحاول الدفاع عن نفسه إذا كان صادقاً، أو فضح الكاذبين، مشدداً على أن الأيام من ستحدد من الصادق ومن الكاذب: “الحقيقة هتبان في يوم من الأيام”. وحول زواجه في وقت سابق من الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب، قال سعد: “كل اختيار يناسب المرحلة، كل الناس اللي في العالم، لما بيخرج من أي موضوع بيبص عليه وبيضحك، الإنسان بيتطور، وأكيد هما كمان بيقولوا كده، وفي الآخر مفيش حد مظلوم، كل واحد بياخد على قد ما بيعمل، وفي الآخر بيكون في ربنا وهو العدل وفوق كل الناس، وكله بيتخيل إنه مظلوم، لكن ربنا مبيظلمش حد”. . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك