تستمع الآن

الإعلامي أحمد خميس وزوجته يعلنان عدم مشاركة حياتهم الاجتماعية

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

قام الإعلامي الإماراتي أحمد خميس وزوجته الفنانة مشاعل الشحي بمفاجأة الجمهور وذلك مع بداية عام 2020 بخصوص قرار حاسم لا رجوع فيه وهو التحفظ على حياتهم وخصوصياتهم وعدم نشر أي صور لها علي صفحات التواصل الاجتماعي.

حيث صرح الإعلامي الإماراتي أحمد خميس من خلال كتابة بوست على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلق من خلاله قائلا أننا قمنا بإتخاذ قرار وبعون الله بنفذه وهو أن نقوم بالاحتفاظ بحياتنا الشخصية لنفسنا ولم نقوم بمشاركة الصور مثلما تعودتوا عليها من قبل.

أهم التفاصيل بشأن التحفظ على صور الإعلامي أحمد خميس وزوجته:

واستكمل كلامه قائلا نعم نحن وبطيبة نية كنا نقوم بمشاركة أهم تفاصيل حياتنا ولكن للأسف الكلام السلبي والتجريح أصبح بشكل كبير ويكون قادر على هدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة ولهذا أحب أوضح أن كلام الناس ييخرب البيوت.

وقال أيضا لأننا نقوم بتخطيط بناء أسرة فالأفضل لنا أن نقوم بالتحفظ علي حياتنا الشخصية من حيث أحاديث وأسرار وصور وفيديوهات خاصة بحياتنا، بينما محبتكم تكون مهمة لنا بشكل كبير ولأن فعلا ما بنقدر نعيش وسط كره وكلام تجريح فلذلك قررنا ها الشئ دون رجعه ونعتذرلكم جدا.

بينما أختتم حديثه وقال أن محبة المجتمع وتقبله لنا شئ مهم ولكن يوجد فئة تؤثر بشكل سلبي علينا مجرد ما يشوفونا، ويمكن من خلال حياتنا ما تعجب تلك الأشخاص ولا يقومون بالاحترام لذلك قررنا هالقرار الإيجابي مع بداية العام.

وانتهي من حديثه وقال أحب أوجه كلمة شكر وامتنان لكل اللي انتقدونا طوال مسيرتنا في السوشال ميديا وبكلامهم الذي لا يمت للتجريح والكره بصلة ولكننا تعلمنا الدرس من الكثير من الأخاص والمتابعين وشغل الدعايا المستمرة فى حياتنا ولكن يستلزم بعض الخصوصية لنعيش بسلام دون مشاكل أنا وزوجتي.

وجدير بالذكر أن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس والفنانة مشاعل الشحي قد تزوجوا بعد قصة حب كبيرة نشبت بينهم قبل عامين زمنذ بداية ظهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي فيقومون بالتعرض للكثير من الانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك