تستمع الآن

أحمد السقا: هذا سبب تسميتي بـ«تُربي الوسط الفني».. ووالدي نصحني بعدم الزواج

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

قال الفنان أحمد السقا إنه يُلقب بـ”تُربي الوسط الفني”، بسبب حضوره الكثير من الجنازات لزملاء الوسط الفني ورجل الشارع، كما أنه قريب من الناس.

وأضاف السقا خلال حواره إلى برنامج “its show time ” الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق ومها الصغير، زوجة السقا، أن اللقب محبب إليه ودعا ربه أن يديمها عليه نعمه، موضحًا أنه من أسرة محافظة وتربى على الالتزام من صغره، ووالده كان بمثابة صديقه بينما كانت والدته شديدة وصارمة.

تابع: “أكثر نصيحة يتذكرها من والده هي جملة (أوعي تتجوز يا ابني)، كما كان ينصحه دائمًا بالتواضع بين الناس ومصاحبتهم”، كاشفًا أن لقطات الأكشن في أفلامه مثل مشهد “حرقه” في فيلم الجزيرة، وقفزته في النيل بفيلم تيتو، وهروب اضطراري يقوم بها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، حيث يتدرب عليها ويدرسها.

وأكد ” السقا” أنه أكثر الممثلين بين أبناء جيله تصويرًا في الخارج، وأنه بحسب خبرته وتجاربه يمكنه القول إن في مصر الآن تقنيين لأفلام الأكشن وتنفيذ المشاهد الخطرة وهؤلاء يتفوقون على أقرانهم في الخارج.

وشدد السقا على أنه في البداية لم يكن مقتنعًا بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأنه “راجل دمه حر”، متابعًا أن الكلام الجيد يرفع من معنوياته  لكن أي شخص يتجاوز في حق أهل بيته لا يتهاون معه.

وسرد الفنان قصة شاب استمر يسبه على حسابه بموقع الصور الأشهر إنستجرام، لمدة 6 أشهر طوال اليوم، فلم يكن منه سوى أنه وصل إليه بطريقته الخاصة وذهب إلى عنوانه وطرق باباه فجرًا وحين فتح الشاب باب المنزل ورأه أغشى عليه فورًا.

وأكد السقا، أن هذا الشاب والده وكيل وزارة التربية والتعليم، فأخبره السقا أنه عليه أن يهتم بتربية ابنه.

وتابع: “زوجتي وأهل بيتي “خط أحمر”.

وأشار السقا إلى أن السوشيال ميديا بها مساوئ كثيرة أبعدتنا عن الأصول والتقاليد.

يشار إلى أن أحمد السقا ينشغل هذه الأيام في تصوير فيلمه الجديد “العنكبوت” ويشاركه في البطولة منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك