تستمع الآن

أحلام تتدخل لحل مشكلة مريم حسين

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بالتدخل فى حل مشكلة الفنانة مريم حسن وسجنها وطردها من الإمارات وذلك بعد أن تم ظلت القضية فى المحكمة لمدة عامين قبل أن يتم الإعلان عن حكم القضاء بشكل نهائي وذلك لأن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي قام بدعوة قضائية ضد الفنانة مرينك حسين.

 فطلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من الفنانة مريم حسين أن تقدم الإعتذار الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي حتى يتنازل ويتجنبها دخول السجن وجاء ذلك من خلال رد الفنانة أحلام على منشورات على موقع تويتر وسناب شات والذي أعلن الإعلامي صالح الجسمي فيهم عن الحكم على الفنانة مرين حسين وسجنها لمدة شهر بدل ثلاثة أشهر وكذلك تبرئه الإعلامي صالح الجسمي من الإساءة لها.

أهم التفاصيل عن تدخل الفنانة أحلام لحل مشكلة الفنانة مريم حسين:

حيث كان رد الفنانة أحلام على تلك المشكلة قائلة حرام بنت تنسجن وعندها طفله احنا ياما تاذينا بس ما وصل الامر الى السجن الانسان يكون انسان الكبر فقط لله، ثما أنا اخذت عهد على نفسي اني ما اتدخل في اي شي وهادي الانسانه لاتربطني بها معرفه انما بدافع انها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة.

ثم استكملت كلامها قائلة وعندي طلب منك اخير واتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك الكلام والمهاترات عن هادي ان عندك اشياء اهم واذا ماعندك حاول تبحت وتجدد نفسك لتكسب ود الناس شوف حسين الجسمي مدرسه وانسان الكل يحترمه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل.

ثم قامت الفنانة أحلام بتوجيه رسالة للفنانة مريم حسين قائلة أعتقد أن بنتك تستحق منك الكثير اعتذري له مدام هو يبيك تعتذرين واخلصي من المشاكل خافوا الله في ذريتكم قولي انا اسفة واتمنى تتنازل عن القضية اذ وكلنا ما نرضى بالغلط.

ثم قامت الفنانة مرين حسين بالرد على كلام الفنانة أحلام وقالت اعتذرت للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وقامت بإعادة نشر تويتة أحلام على سناب شات وقالت ما عندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتك احبك يا أطيب قلب عرفته بحياتي فنانة العرب أحلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك