تستمع الآن

أحدث موضة لعمليات التجميل تجربها الفنانة شيماء علي

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الكويتية شيماء على بنشر مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجاء ذلك أثناء وجودها في عيادة طبية تجميلية من أجل أن تقوم بتجربة تقنية فتح العين وتحديد الفك والتي تعتبر من أجدد وأحدث موضة لعمليات التجميل.

بينما علقت الفنانة الكويتية شيماء علي من خلال ذلك الفيديو قائلة ما يمكن تركيب فيلز إلا بعد أن يتم إزالته بعامين على الأقل ومن نحية طبيبتها فهي واثقة من شغلها وظهرت في الفيديو تلك الطبيبة وهي تحكي تفاصيل الإجراء التجميلي الجديد الذي يقوم برفع شكل الحاجبين ويسحب العينين للخارج.

أهم تفاصيل أحدث موضة لعمليات التجميل تجربها الفنانة شيماء علي:

بينما قررت الفنانة الكويتية شيماء على في الفترة الأخيرة أن تقوم بإنقاص وزنها وإزالة الفيلر من وجهها حتى تقوم باستعادة نضارة وجهها وجمالها وتبدو أصغر في العمر، حيث أنها أم لأربعة أطفال وتبلغ من العمر 38 عام.

كما أن ظهورها بإطلالة شبابية كاجوال تكشف قوامها الرشيق الذي أصاب جمهورها بالذهول بينما كان آخر ظهور للفنانة الكويتية شيماء على صاحبة الأصول الإيرانية من خلال مسلسل حدود الشر والمسلسل من إخراج أحمد دعيبس.

نبذة عن الفنانة الكويتية شيماء علي:

الفنانة الكويتية شيماء على من مواليد 21 سبتمبر 1981 وهي ممثلة إيرانية تعيش في الكويت، ولدت من أب إيراني وأم كويتية كما أنها حصلت على الثانوية العامة.

ومن ثم بدأت مشوارها الفني في عام 1999  في مسلسل دروب الشك واستمرت بالمشاركة في أدوار صغيرة حتي قامت في عام 2001 بالمشاركة في مسلسل جرح الزمن عام 2001  وانطلقت بعد ذلك حيث قدمت الكثير من الأعمال سواء مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

وتكون الفنانة الكويتية شيماء على هي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي حيث أعلنت اعتزالها للمجال الفني  وذلك بعد تزوجها في عام 2015 حتي تراجعت عن قرار اعتزالها ومن ثم عادت في شهر رمضان في عام 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد كما أن لديها ابن أحمد في عام 2016 والنور 2017 والزين في عام 2018.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك