تستمع الآن

أجمل صور لمكياج أهم فنانات العرب

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

ظهرت الكثير من فنانات العرب في الفترة الأخيرة وقامت بلفت الأنظار لهم وذلك من خلال وضع بعض من اللمسات الخاصة بالتجميل لتلك الفنانات وسنعرض من خلال هذا الموضوع أهم خبراء التجميل الذين يقومون بخطف الأنظار من خلال تلك الإطلالات.

أهم خبراء التجميل المتخصصين في الإطلالات البسيطة:

1-نوره بو عوض:

خبيرة تجميل متخصصة في وضع مكياج بسيط بألوان ناعمة وقريبة حيث أنها تفضل اللون الوردي واللون اللحمي من خلال طريقتها في وضع المكياج، كما أنها تقوم بوضع المكياج للعديد من النجمات مثل الفنانة ياسمين صبري والفنانة فوز الفهد.

2-أطياف السويل:

تقوم خبيرة التجميل السعودية بتوضيح عشقها للون الأحمر الخاص بمكياج السهرات لأنها تفضل وضع مكياج للكثير من النجمات من خلال إطلالة جذابة ورائعة.

3-هميز بنجابي:

تعشق خبيرة التجميل هميز بنجابي جميع الألوان المبهجة ويكون ذلك أيضا في مكياج السهرات، حيث قامت بوضع مكياج للكثير من النجمات ومن أشهرهم الفنانة بلقيس فتحي.

4-سارة السبيعي:

خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي بالتوازن بين الألوان الهادئة لإطلالة بسيطة وبين الألوان الجريئة وخاصة في مكياج السهرات كما قامت بوضع المكياج للكثير من الفنانات مثل الفنانة أمل العوضي والفنانة فوز الفهد.

5-يارا النملة:

تهتم خبيرة التجميل يارا النملة بظلال العيون من خلال وضع مكياج السهرات كما أنها تقوم بالدمج بين الأنوثة والنعومة وقامت بوضع مكياج مناسب للفنانة أصالة والتي ظهرت من خلاله بإطلالة بسيطة.

6-أمل الأنصاري:

تمتلك خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بأن تقوم بطرح إطلالات النجمات لتصبح بشكل احترافي فإنها تقوم بوضع الكونتور على الوجع كما أنه تقوم بوضع الألوان الجريئة.

7-آيات اليحيى:

قامت خبيرة التجميل آيات اليحيى بالحصول على شهرة كبيرة بعد أن قامت بوضعت مكياج للكثير من النجمات ويكون من امثلة تلك الفنانين شوق الهادي وهي تفضل الألوان الجريئة.

8-وعد التركي:

تفضل خبيرة التجميل وعد التركي هي استخدام الابتكار في المكياج واختيار الألوان الملفتة للنظر وقامت بالتعاون مع الكثير من الفنان.

9-ريم السويدي:

أصبحت خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي من أشهر مدربات المكياج في العالم كما يتابعها الكثير والكثير من الأشخاص من خلال حسابها على موقع انستجرام.

10-نجلاء زيني:

تعتمد خبيرة التجميل السعودية على ألوان ناعمة من خلال مكياجها كما أنها تفضل درجات الأحمر الجريئة في مكياج السهرات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك