تستمع الآن

أجرأ إطلالات نجمات الخليج التي أثارت الجدل

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

ظهرت بعض من نجمات الخليج بأجرأ الإطلالات فى الفترة الأخيرة حيث ظهرت منهن بأزياء مكشوفة أو ضيقة أو قصيرة فقد ابتعدوا بشكل كبير عن النمط التقليدي الخاص بالعبايات الخليجية، مما نتج عن ذلك أنهم تعرضوا للكثير من الانتقادات من رواد السوشيال ميديا وكان من بين تلك النجمات فوز الفهد وحلا الترك وإلين سليمان وغيرهم.

أجرأ الإطلالات لنجمات الخليج تثير الجدل:

حيث ظهر بعض من نجمات الخليج بملابس جريئة على شاطئ البحر ومنهم من قام بإرتداء ملابس مكشوفة من ناحية الصدر وفتحة فستان ممتدة لأعلي، ومنهم من اعتمد على ملابس كاجول ولكن بتصميم ملفت ومكشوف.

وكان من بين تلك نجمات الخليج الفنانة الكويتية أمل العوضي التي ظهرت بإطلالة غير متوقعة وتفاجأ الجمهور بهذا الشكل مما قامت بنشر فيديو ردت من خلاله على تلك الانتقادات وقالت بأن العباءة ليست زي رسمي لنساء الكويت.

https://www.instagram.com/p/B1mKLsqnMEX/?utm_source=ig_web_copy_link

وتعرضت أيضا الفاشونيستا السعودية إلين سليمان للكثير من الانتقادات مما قامت بالدفاع عن نفسها حيث صرحت بأن اختيارها للملابس الجريئة لا يسيء للمملكة السعودية لأنها تمثل نفسها وليس المملكة، وتعرضت أيضا الفاشونيستا هند القحطاني المقيمة في أمريكا للهجوم بشكل كبير وعلقت على ذلك بأن لا أحد يستطيع إيذاءها أو التقرب منها لأنها تعيش في بلد تقدس الحريات الفردية.

إلين سليمان

وقامت بعض من النجمات بتجاهل تلك الهجمات عليهم بسبب ملابس وكان من ضمنهم الفنانة السعودية وعد والفاشونيستا الكويتية فوز الفهد والفنانة البحرينية حلا الترك.

كما قامت الفنانة السعودية وعد بنشر بعض من الصور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام توضح من خلالها بأنها من أهم نجمات الخليج التى لم تقوم بأي عملية تجميل وحافظت على جمالها وأناقتها وبالأخص مع التغييرات التى تحدث فى عالم الموضة والجمال.

وجدير بالذكر أن الفنانة السعودية وعد من أسرة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس، وقامت بالزواج من شخص لبناني ثم انفصلت عنه بعد أنجاب ابنتهما حسناء، وقامت من قبل بتجربة تقديم برنامج ليالي السمر على قناة أبو ظبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك