تستمع الآن

«أبل» تعتزم إطلاق نموذجين جديدين من هواتف متوسطة التكلفة خلال 2020

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

وجهت شركة “أبل” الأمريكية بشرى سارة لعشاقها في 2020، بأنه سيكون عام هواتف آيفون الاقتصادية متوسطة التكلفة.

وتجهز “أبل” لتطرح أكثر من نسخة للجيل الثاني من هواتفها الاقتصادية “آيفون SE”، خلال 2020، وفقا لما ذكره موقع “تايمز نيوز ناو”.

وأوضح التقرير أن شركة أبل ستطلق هاتفين دفعة واحدة متوسطي التكلفة في النصف الأول من عام 2020، وهما “آيفون SE 2″ و”آيفون SE 2 بلس”.

وستدعم “أبل” الهاتفين بشاشتي من نوع “LCD”، وستكون أحجام شاشتيهما 5.5 بوصة و6.1 بوصة، ​وأشارت التقارير إلى هواتف “آيفون إس إي”، ستشبه بصورة كبيرة هواتف “آيفون 8″، وستحتوي على مستشعر بصمة أصابع، ولكن ستزود “آبل” هاتفها بشريحة جديدة فائقة السرعة من نوع “A 13″، وبذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 3 جيجابايت.

ولم تشر التقارير إذا كانت “أبل” ستدعم هواتفها الجديدة بتقنية “فيس آي دي” للتعرف على الوجه أم لا، ولكن أوضحت المصادر أن هواتف “آيفون” الجديدة ستأتي بثلاثة ألوان “الفضي والرمادي والأحمر”.

على الجانب الأخر كشفت تقارير حديثة أن أبل قد تتخلى أخيرًا عن “الشق” في هاتفها الذكي 2020، بعد أن كانت ميزة أساسية في هواتف أيفون منذ عام 2017، إذ أشار تقرير جديد صادر عن موقع LetsGoDigital إلى أن جهاز iPhone 2020، والذى قد يطلق عليه اسم iPhone 12، سيضم شاشة أمامية خالية من الشق، بالإضافة إلى جهاز استشعار بصمة في الشاشة.

ووفقا لموقع “ميرور” البريطانى، بينما الشق موجود حاليًا لإيواء الكاميرا وأجهزة الاستشعار الأمامية، تدعي LetsGoDigital أنه سيتم نقلها إلى أسفل الشاشة.

وأوضح التقرير: “لتحقيق عرض ملء الشاشة، ستتم معالجة كاميرا TrueDepth تحت الشاشة، وسيحتوي هاتف Apple iPhone 12 الجديد أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وبالتالي يتم إلغاء ميزة Face ID.”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك