تستمع الآن

أبراج أشهر نجوم تركيا ومنهم الفنان انجين اكيوريك

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

يؤثر كل برج على شخصية الإنسان وذلك باختلاف طباعهم وينطبق ذلك الأمر على بعض من نجوم تركيا، وكل نجم تابع لبرج مختلف عن الأخر ومن خلال موضوعنا سنتعرف على أبراج أشهر نجوم تركيا.

أشهر نجوم تركيا والأبراج الخاصة بهم:

النجم مراد يلدريم من مواليد برج القوس وهو ممثل تركي من مواليد 13 ابريل 1979 واستكمل دراسته فى كلية الهندسة الميكانيكية فى جامعة يلدز فى اسطنبول وهو من أم سورية ويتكلم اللغة العربية باللهجة السورية ويكون والده تركي.

مراد يلدريم

بينما بطل مسلسل ابنه السفير الفنان انجين اكيوريك من مواليد برج الميزان وهو ممثل تركي ولد في 12 من أكتوبر 1981 فى مدينة أنقرة فى تركيا، استطاع أن يكون واحد من أهم نجوم تركيا فى الوقت الحالي بالرغم من أنه لا يحصل على الكثير من الأعمال وبالرغم من ذلك حصل على بعض من الجوائز مثل جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات وجائزة الفراشة الذهبية.

انجين اكيوريك

النجمة مريم أورزلي من مواليد برج الأسد حيث أنها من مواليد 12 أغسطس 1983 وهي ممثلة تركية ولدت فى مدينة كاسل فى ألمانيا وبدأت نشاطها فى عالم التمثيل عام 2002 ولكنها حصلت على الشهرة والنجاح بشكل كبير عندما قامت بدور السلطانة هيام فى مسلسل حريم السلطان.

مريم أورزلي

كما أن الفنانة هاندا آرتشل من مواليد برج القوس حيث أنها هي من مواليد 24 نوفمبر عام 1993 وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وأيضا اشتهرت فى دور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام وكذلك فى دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء.

هاندا آرتشيل

بطل مسلسل الحامي شاتاي أولسوي من مواليد برج الميزان والذي يتمتع بالكثير من المميزات مثل العقلانية وأيضا حب المغامرة والقدرة الكبيرة على التكيف والهدوء ومن ضمن العيوب التردد.

شاتاي أولسوي

وكذلك النجمة ناصليهان أتاجول إلشين سانجو من مواليد برج الأسد حيث تتمتع بشخصية قوية وجمال فريد وثقة كبيرة في النفس تصل إلى الغرور.

ناصليهان أتاجول

النجم إركان كولجاك بطل مسلسل الحفرة من مواليد برج القوس وكذلك النجم أركان بيتكايا يكون أيضا من مواليد برج القوس فيتميزون بالعاطفة القوية والشغف وسرعة الغضب والجرأة المبالغ فيها.

إركان كولجاك


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك