تستمع الآن

وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم عن 62 عاما

الثلاثاء - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩

توفي الفنان شعبان عبدالرحيم، يوم الثلاثاء عن عمر 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري.

يشار إلى أن عبد الرحيم كان قد أحيا إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات ليالي المحروسة بموسم الرياض، قبل أيام، حيث أحيا حفله وهو جالس على كرسي متحرك نظرا لإصابته في بمشكلة في العظام، وفقا لما ذكره موقع “في الفن”.

وقال عبدالرحيم، إنه كان سعيداً بتواجده فى موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، موضحاً أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه طلبه لتقديم فقرات غنائية فى موسم الرياض.

وأضاف شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أن الجمهور كان مكتظاً أثناء وجوده علي المسرح، مشيراً إلى أنه قدم الكثير من أغانيه المعروفة، منها هبطل السجاير، وبكره إسرائيل.

وعن جلوسه على كرسى وقت الغناء، أكد المطرب الشعبى، أنه مصاب بكسر فى القدم، ومنظمو موسم الرياض طلبوا حضوره، والجلوس على كرسي أثناء الغناء، قائلا:”أنا أغنى بفمي، ولما طلبوني قولتلهم أنا تعبان فقالوا نجبلك كرسي، والجميع كان مبسوط كما شعروا بالحزن لمرضي”.

كان الفنان شعبان عبد الرحيم، قد طرح مؤخرا أغنية جديدة مهاجما فيها قناة الجزيرة نظرا لتحريضها ضد مصر عبر قنواتها، والأغنية من كلمات الشاعر إسلام خليل، وقدم شعبان وإسلام الأغنية كـ”ديو” لفضح أكاذيب الجزيرة.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1200532938389118976?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك