تستمع الآن

«ورم حميد».. تفاصيل خضوع نيللي كريم لـ«جراحة» أنقذت حياتها

الأحد - ٠١ ديسمبر ٢٠١٩

كشف المنتج جمال العدل، عن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة نيللي كريم في الولايات المتحدة الأمريكية، وكشفت عنها عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”.

وأشار جمال العدل، إلى أن نيللي كريم عانت من ورم حميد في منطقة صعبة جدًا خلف الأذن، منوهًا في تصريحات مع عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، بأن تلك المنطقة يقع فيها العصب الرئيسي للجسم.

نيللي كريم

وأكد العدل، أن نيللي كريم كانت تريد أن تجري العملية الجراحية في فرنسا، قبل أن تغير قرارها إلى أمريكا، قائلا: “قالولها في أمريكا العملية أفضل”.

وقال إن العملية دقيقة جدًا لكنها تعافت منها، مشددا على ان الورم كان خلف الأذن وبجوار في العصب الأساسي للجسم.

وأضاف جمال العدل: “نيللي قامت بالسلامة، وبقالها أسبوع عاملة العملية، ومن المقرر أن تعود غدًا أو الثلاثاء على أقصى تقدير”.

وأوضح أنها ستبدأ في أول يناير المقبل، تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد، والذي يحمل اسم مبدئي “النصابين”، حيث تقوم فيه بدور نصابة.

كانت الفنانة نيللي كريم، قد كشفت عبر عدة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، تواجدها داخل مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن، بجامعة هارفارد الأمريكية.

نيللي كريم

والتقطت نيللي كريم الصور لها مع الأطباء المعالجين لها، التي وجهت لهم رسالة شكر بعد استقرار حالتها الصحية التي لم تكشف تفاصيلها، لكنها أشارت إلى استقرارها، بعدما علقت للأطباء المعالجين قائلة: «شكرًا لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع».

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “اختفاء” الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة “العدل جروب”، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك