تستمع الآن

هيفاء وهبي تتصدر البوستر الأول لفيلم “أشباح أوروبا”

الثلاثاء - ٣١ ديسمبر ٢٠١٩

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي في “إنستجرام”، البوستر الأول لفيلم “أشباح أوروبا”، وظهرت فيه منفردة.

وعلقت هيفاء: “الأشباح، هتظهر قريب هيفاء وهبي لي لي من فيلم أشباح أوروبا؟”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم “أشباح أوروبا” إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم “خير وبركة” مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” العام قبل الماضى، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضى.

من ناحية أخرى، تتعاون هيفاء مع الشاعر عمرو المصري بـأغنيتين يتم طرحه في 2020، الأولى تحمل اسم “مش باضعف”، والثانية بعنوان “نكدية”، ويقدمها المصري بشكل جديد ومختلف عن أغانيها السابقة.

وهى ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها عمرو المصري مع هيفاء وهبي، حيث تعاونا من قبل في أغنية، من ضمنها أغنية “بحب الحياة”، من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادى شرارة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك