تستمع الآن

هنا الزاهد تكشف حقيقة مشاركتها أحمد فهمي بطولة مسلسل «تيمون وبومبا»

الأربعاء - ١٨ ديسمبر ٢٠١٩

يعمل صناع مسلسل “تيمون وبومبا” على التحضيرات النهائية للعمل، المقرر أن يخوض به فهمي السباق الرمضاني لعام 2020، وذلك بعد نجاحه في مسلسله الماضي “الواد سيد الشحات”، كما يشهد هذا المسلسل عودة الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني بعد تعاونهما في “ريح المدام” عام 2017.

وترددت تقارير أن أحمد فهمي اختار النجمة هنا الزاهد لتقديم دور البطولة النسائية، لتكون هذه هي التجربة الثانية لهما بعد مسلسل الواد سيد الشحات الذي قدمت فيه هنا دور البطولة النسائية، منذ نشأت علاقة الحب بينهما التي كللت منذ شهور بالزواج.

ولكن الفنانة هنا الزاهد نفت التقارير التي انتشرت مؤخرا بمشاركتها زوجها الفنان أحمد فهمي البطولة النسائية في المسلسل، وفي لقاء مع برنامج MBCTrending قالت إنها قرأت بالفعل أخبار عن مشاركتها في المسلسل لكن هذا غير صحيح.

وعن جديدها قالت إنها في مرحلة قراءة بعض السيناريوهات لكن حتى الآن لم تستقر على أي عمل جديد تشارك به في 2020.

مسلسل “تيمون وبومبا” من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما “ريح المدام” الذي عرض في رمضان 2017، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

وخضع مؤخرا الفنان أحمد فهمي لعملية جراحية في المرئ بالمعدة وذلك بعدما شخص الأطباء حالته بأنها ارتجاع في المرئ، خضع خلالها لمنظار طبي اكتشف نشوء خلايا مضرة كان قام بإزالتها بحسب قوله.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، قائلة، إنها كانت تشعر بالرعب والخوف من فكرة الزواج، وأنها كانت ترتعش ومرعوبة في بداية اليوم خاصة أمام عرض الفاير والشادو ورؤية الكثير من الحضور.

وتابعت في أول ظهور إعلامي لها مع الإعلامية منى الشاذلي: “يوم الفرح أحمد فهمي كان في البيسين يوم الفرح الصبح، وكان رافض يتصور، وجه آخر اليوم قالي أنا عايز أنام مش قادر المياه فرهدتني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك