تستمع الآن

هنادي مهنا: مستعدة لاعتزال الفن إذا عثرت على فارس أحلامي

الإثنين - ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩

أكدت الفنانة هنادي مهنا، استعدادها لاعتزال الفن نهائيًا إذا عثرت على فارس أحلامها، مشيرة إلى أنها ترفض تأجيل مشروع الزواج من أجل تحقيق النجومية.

وأشارت هنادي مهنا إلى أنها لها قائمة بمواصفات خاصة للزوج المنتظر رافضة الكشف عنها، موضحة: “إذا اجتمعت هذه المواصفات في رجل واحد سأرتبط به فوراً، فشخصية الرجل هي أكثر ما يشدني إليه”.

وعن اتجاهها للسينما، قالت هنادي في حوار لـ”زهرة الخليج”: “السينما، كما يقولون، هي تاريخ الفنان، وأحلم بتقديم عمل غنائي استعراضي، فقد اختفى للأسف هذا النوع من السينما المصرية والعربية”.

وتطرقت إلى مشاركتها في مسلسل “حكايتي” مع ياسمين صبري في رمضان الماضي، قائلة: “أتمنى لو أن هناك 10 نجمات مثل ياسمين صبري داخل الوسط الفني”.

وأكملت: “إذ من النادر أن تجد شخصاً جميلاً من الداخل مثل ياسمين، وأنا من أشد المعجبات بشخصيتها وطريقة تعاملها مع طاقم المسلسل، فهي شخصية طيبة تحب الجميع، إضافة إلى وجودها دائماً في مواعيدها من دون تأخير، مثلما يفعل الكثير من النجوم”.

وتابعت هنادي مهنا: “هي لا تخجل من أن تتعلم وتطور من نفسها، لذلك أتمنى أن يصبح لدينا في مصر مجموعة من الممثلات مثلها”.

ووجهت هنادي ابنة الموسيقار هاني مهنا، رسالة إلى مدرب التمثيل وسام باهر الذي بدأت معه التمثيل، موضحة: “دربني على أول عمل قدمته (أفراح إبليس)، فقد علمني كيفية التعامل مع قراءة المشاهد وتفريغها وحفظها”.

وأضافت: “كان العمل مع المخرج إبراهيم فخر مختلفاً، حيث بدأ معي العمل على الدور قبل دخول شهر رمضان، وكنت أثق تماماً به لأنه دائماً ما يعطيني الجملة مع الأداء، وهذا الأمر وجدته أيضاً مع المخرج أحمد سمير فرج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك