تستمع الآن

هنادي مهنا: «حضرت دروس دين بسبب دوري في فيلم بنات ثانوي»

الإثنين - ١٦ ديسمبر ٢٠١٩

كشف المنتج أحمد السبكي، عن البوستر الرسمي لفيلم “بنات ثانوي”، الذي يضم عددا كبير من النجوم والنجمات الشابات، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي 7 يناير المقبل.

ووفقا للخبر الذي قرأته فرح شيمي، عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن الفيلم يضم الفنانين: محمد الشرنوبي، وجميلة عوض، وتامر هاشم، ومحمد مهران، وهنادي مهنا، وهدى المفتي، ومي الغيطي، ومايان السيد.

وشهد البوستر الرسمي، ظهور أبطال الفيلم في المرحلة الثانوية، بينما ظهرت هنادي مهنا بالحجاب.

فيلم بنات ثانوي

وتحدثت هنادي مهنا، عن دورها في الفيلم، قائلة: “الدور سيفاجئ جمهوري حيث سأظهر بشخصية آيتن كمال وهي فتاة متدينة وتحب الغناء، وهذه الشخصية جعلتني أحضر دروس دين كثيرة، لأفهم وأتعايش مع الشخصية للوصول إلى تفكيرها”.

وأكملت: “سعيدة بالتعاون لأول مرة مع المخرج محمود كامل، وسعيدة بالعمل مع فريق الفيلم، وكانت تجربة جميلة وكواليس التصوير كانت مرحة وممتعة”، وذلك في تصريحات لـ”مصراوي”.

كما تحدثت جميلة عوض، عن دورها في الفيلم، قائلة: “الفيلم ضم مشاهد صعبة ولزمها عدة انفعالات مركبة، لكن التجربة بأكملها كانت ممتعة”.

يذكر أن فيلم “بنات ثانوي”، تدور أحداثه حول 5 فتيات في مرحلة الثانوية العامة، حيث يتعرض لما يحدث لهن خلال رحلتهن في البحث عن ذواتهن خلال مرحلة المراهقة ومشاكلها الخطيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك