تستمع الآن

هل تسبب ترتيب الأسماء في تتر فيلم «كيرة والجن» في خلاف بين كريم عبد العزيز وأحمد عز؟

الخميس - ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن حقيقة الخلاف مع الفنان أحمد عز بسبب ترتيب الأسماء على أفيش فيلم “كيرة والجن”، والذى من المقرر أن يتم تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال كريم، خلال لقائه فى برنامج “عرب وود”، إن “كل ما يقال عارٍ تماما عن الصحة وغير دقيق، وبالفعل لم يتحدث أحد عن فكرة الأسماء، سواء كنت أنا أو عز، ولن يحدث خلاف فى هذا الجانب”.

وأضاف: “أنا بحب أحمد جد على المستوى الشخصي وهو فنان وممثل كبير، وعلاقتنا جيدة جدا واثنين أصحاب بجد والفيلم كان ناقصه أحمد السقا”.

من ناحية أخرى، قال كريم عبد العزيز إنه إذا لم يدخل مجال التثميل كان يرغب فى أن يحترف مهنة الطيار.

يذكر أن فيلم “كيرة والجن” يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد عز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وينتظر كريم عبد العزيز عرض فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذى يشارك فى بطولته مع دينا الشربينى، والذي قال عنه: “هو يطرح سؤال واحد، هل لو عاد بالزوج أو الزوجة الزمن ستختار نفس شريك حياتك هو هو، أنا جاي أهدي النفوس ومش عايز إجابات”.

ويعد “1919” هو التعاون الثالث بين كريم عبد العزيز وبين المخرج مروان حامد، من إنتاج شركة “سينرجى” ومن المقرر أن يشارك فى بطولة الفيلم بجانب كريم النجم أحمد عز، وهو الفيلم الذى تدور أحداثه وقت الاحتلال الإنجليزى.

وفى سياق آخر، حقق النجم كريم عبد العزيز 160 مليون جنيه فى شباك التذاكر خلال 8 أشهر فقط، حيث حقق 64 مليون جنيه خلال شهر يناير الماضى بفيلمه “نادى الرجال السرى”، والذى طرحه فى إجازة منتصف العام الماضية، وشارك فى بطولته ماجد الكدوانى وغادة عادل، وبيومى فؤاد، إخراج خالد الحلفاوى.

وحقق فيلم الفيل الأزرق 2، أكثر من 100 مليون منذ طرحه فى شباك التذاكر، بعد النجاح الجماهيرى الكبير الذى حققه الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك