تستمع الآن

هدف محمد صلاح في «تشيلسي» الأفضل في «أنفيلد» خلال 2019

الإثنين - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٩

حصد اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لقب أفضل هدف في ملعب «أنفيلد» خلال العام 2019، بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان الهدف الفائز هو الذي أحرزه «صلاح» في شباك نادي تشيلسي في أبريل الماضي، حيث نافس على اللقب بهدفين الأول في شباك تشيلسي بالنسخة الماضية للمسابقة، والثاني أمام أرسنال الموسم الحالي.

ونافس محمد صلاح على الفوز بلقب صاحب أجمل هدف فى ملعب “أنفيلد” بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” خلال عام 2019، البرازيلي فابينيو الذى سجل هدفاً صاروخياً فى شباك مانشستر سيتى هذا الموسم، وساديو مانى الذى أحرز هدفاً مثالياً فى شباك إيفرتون.

وحصل هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي على 56% من أصوات الجماهير التي شاركت فى الاستفتاء، فيما حصل هدفه فى شباك أرسنال على 5% من أصوات الجماهير، وحصل هدف فابينيو الصاروخي في شباك مانشستر سيتي على 34%، وهدف ساديو ماني في شباك إيفرتون على 6%.

وفاز ليفربول على ضيفه ولفرهامبتون الأحد، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي “بريميرليج” على ستاد آنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل بقى ولفرهامبتون برصيد 30 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز ساديو ماني الهدف الوحيد للمباراة بالدقيقة 44 من أحداثها، بعدما تدخل حكم الفيديو المساعد، قبل أن يتم إلغاء هدف لصالح ولفرهامبتون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك