تستمع الآن

نيللي كريم: أعمالي عميقة وليست كئيبة.. وهذا سر رشاقتي

الخميس - ١٩ ديسمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن رأيها في عمليات التجميل، وعن نصيحة غالية ما زالت محتفظة بها فى ذاكرتها من الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

وقالت نيللى خلال لقاء تليفزيونى لها: “نصحية الفنانة فاتن حمامة التى ما زلت أحتفظ بها حتى الآن، هي أن أكون طبيعية فى الأداء وليس تمثيل”.

كما تحدثت نيللى عن حقيقة إجرائها عملية تجميلة، وأكدت أنها لم تخضع إلى أى عملية تجميل ولا تعتزم ذلك، حيث ترى أن هذا الأمر مبكر.

وكشفت عن طولها الحقيقى قائلة: “طولى حاليا 164 سم، وأهم صفة فى الفتاة الجميلة أن تكون روحها تشبه جمالها”.

وأوضحت نيللى كريم أنها تقوم بتدريب نفسها على البالية فى الفترة الأخيرة، ولكن لا تمارس هذه الهواية، وعن سر رشاقتها قالت إنها لا تفرط في الأكل كثيرا ولا تذهب إلى أى صالة جيم.

وأخير عن انتقاد بعض أعمالها ووصفها بالكآبة، ردت نيللى كريم قائلة: “أرى أعمالى عميقة وليست كئيبة وهو وصف ظالم لي”.

https://www.facebook.com/CBCEgypt/videos/2241341339492106/

كما كشفت النجمة نيللي كريم عن تفاصيل مسلسل “النصابين”، والذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

وقالت نيللي خلال لقائها ببرنامج “Mbc Trending”، إن هذا المسلسل توليفة جديدة عليها ولم تقوم بهذا الدور من قبل، والدور مليء بالإثارة والتشويق، كما يحتوي على مشاهد أكشن، مؤكدة على أنه بمثابة تعويض لجمهورها الذي افتقدها العام الماضي.

كما طمأنت نيللي جمهورها على صحتها، وذلك بعدما أجرت عملية جراحية مؤخرًا استئصلت فيها ورم حميدًا بالوجه، في ولاية “بوسطن” الأمريكية، فقالت: “الحمدلله أنا بخير كويسة، أهم حاجه حب الناس والحمد لله، وأنا ده حسيت بيه والواحد مكنش عايز حاجه أكثر من كدا”.

ويشارك في المسلسل، عدد من الممثلين وأبرزهم نيلي كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، محمود الشرقاوي، وآخرين لم يُعلن عنهم حتى الآن، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وبدأ تصوير المسلسل منذ عام 2019، ولكنه توقف بسبب تأخر الموافقة من الرقابة على تصريح العمل، لذلك تم تأجيله إلى أن تمت الموافقة عليه العام المقبل.

“النصابين” من إنتاج شركة “سينرج” برئاسة المنتج تامر مرسي، وشركة “العدل جروب مالتي ميديا” برئاسة المنتج جمال العدل، وكانا مسبقًا قد أعلنا عن عقد جلسات عمل في صدد هذا التعاون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك